موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 09:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس المحامي المتهم بدهس ضابط وكسر كمين الحظر في المنصورة

كمين شرطي - أرشيفية
كمين شرطي - أرشيفية

قرر المستشار إيهاب عطوة، رئيس نيابة أول المنصورة، مساء الأحد، حبس المحامى المتهم بدهس ضابط شرطة أثناء وجوده في كمين لمتابعة تنفيذ قرار حظر التجوال، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له النيابة تهم «التعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته وإحداث إصابته المذكورة في التقرير الطبى وخرق الحظر».

كانت طالبت نيابة قسم أول المنصورة بسرعة تحريات إدارة البحث الجنائي في واقعة دهس محام لضابط تابع لمديرية أمن الدقهلية أثناء وقوفه في خدمتة بكمين خاص بحظر التجوال؛ لاعتراض المحامي على قيام الضابط باستيقافة، كما أمرت النيابة بالتحفظ على الكاميرات المحيطة بالمكان.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية،بلاغًا بتعرض ضابط لإصابات بسبب كسر أحد الأشخاص لكمين في ساعات الحظر مساء يوم الجمعة الماضي، وهروب قائد السيارة.

وتم نقل الضابط لمستشفى المنصورة العام وتبين إصابته بجرح قطعي في الرأس وآخر بالوجه وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم نتيجة اصطدام السيارة به وسقوطه على الأرض.

وبسؤال الضابط كريم محمد عرفة، معاون مباحث قسم أول، أقر بالواقعة لرفض المحامي قائد السيارة تسليم رخصه، حيث أنه من الفئات غير المستثناة من الحظر.

وتم ضبط المحامي ويدعى "محمد ع ج أ"، 44 سنة، محامي حر، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق ونفى المحامي الواقعة، مؤكدًا تعرضه للإهانة من ضباط وأفراد الكمين رغم إبرازه كارنيه المحاماة.

البنك الأهلي
كسر كمين محامي كمين المنصورة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB