موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

موظف يستولى على مليون جنيه من طليقته في مدينتي

مدينتي
مدينتي

تباشر النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، تحقيقاتها الموسعة في بلاغ، تقدمت به مُدرسة ضد طليقها، تتهمه بالاستيلاء على 990 ألف جنيه، بعدما ادعى أنه شريك في مشروع تجاري، ويحتاج لأموال لتأمين مستقبل ابنتهما.

وحمل البلاغ الذي تقدمت به المجني عليها للمحامي العام لنيابات القاهرة الجديدة، رقم 247 لسنة 2020، الذي قدمه المحامي الدكتور ماهر مقار، وكيلا عنها.

وقال فيه: إن موكلته المجني عليها حررت محضرًا حمل رقم 3639 جنح التجمع الأول لسنة 2020، حيث إنها وبتاريخ 3 فبراير الماضي، سحبت مبلغ 990 ألف جنيه مصري، من البنك، بعد أن أقنعها طليقها، أنه بصدد البدء في مشروع ضخم ويرغب في تأمين مستقبل ابنتهما.

وأرفق المحامي في بلاغه، رسائل متبادلة بين موكلته وطليقها، حيث أقنعها بسحب المبلغ من فرع أحد البنوك بالرحاب، ووضعته فى حقيبة ابنتها المدرسية، وتقابلا مساء يوم 4 فبراير الماضي.

وقالت المجني عليها في بلاغها، إنها طلبت سيارة من شركة "أوبر" وتقابلت مع طليقها أمام بوابة 6 بالرحاب، وكان ينتظرها بسيارته الـJeep، وأخذ منها المبلغ في سيارته، واستقلت معه السيارة بحجة التوجه لتسليم المبلغ في كمبوند "مدينتي" لمالك الأرض، ولما وصلا منطقة الفود كورت في مدينتي، أوقف السيارة وترك بها المبلغ، ودخلا المطعم، وبعد خروجهما من المطعم ادعى ان المبلغ تمت سرقته.

وأرفق المحامى 10 ورقات من أحاديث طليق المجني عليها تتضمن اعترافا كاملا لاستلامه المبلغ واستخدامه لكل أنواع الاحتيال والإيهام بالمشروع والاستيلاء على المبلغ وصورة من كشف حساب الزوجة تفيد بسحب المبلغ من البنك، وتفريغ رسائل ومحادثات عبر تطبيق whatsapp، كما طلب اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الزوجة لضمان عدم تعرض الزوج لهم.

وتلقت النيابة، مذكرة بطلبات المحامي ومنها تفريغ كاميرات المراقبه بأماكن تواجد المتهم لحظة استيلائه علي المبلغ من الشاكية في منطقة الفود كورت داخل كمبوند مدينتي، كما طلب بيان المكالمات الصادره والواردة من الشاكية ومن المتهم من شركات الاتصالات واستدعاء المشكو في حقه، ومواجهته بأقوال المجني عليها، ومحادثات الواتساب والتي تؤكد احتياله والتحصل علي المبلغ المالي.

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليها، الأحد الماضي، وقدمت حوافظ مستندات تؤكد سحب المبلغ، ومحادثة من تطبيق WhatsApp بين الشاكية والمتهم، وطلب محاميها الدكتور ماهر مقار، تفريغ كاميرات المراقبة، وهو ما استجابت له النيابة وأمرت بتفريغ الكاميرات في مكان الواقعة، حيث تباشر مباحث قسم شرطة التجمع الأول تنفيذ قرارات النيابة العامة في هذا الصدد.

البنك الأهلي
مدينتي النيابة العامة نيابات القاهرة الجديدة البنك
tech tech tech tech
CIB
CIB