موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 06:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير رياضة

تصريحات نارية لـ أبو تريكة في أول أيام رمضان: خيانة الحضري وأزمة ميدو مع المعلم ومباراة البرازيل

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

أبوتريكة في حوار لـ بين سبورت بـ أول أيام رمضان: الحضري خاين وكواليس الأهلي والمنتخب

كشف محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق كواليس يومه الأول في النادي الأهلي عندما انتقل من الترسانة إلى القلعة الحمراء.

وقال أبو تريكة إن ثابت البطل قام بتوصية عم حارث علي، وقال لي احنا عارفين سيرتك الطيبة والمكتب بتاعي مفتوحلك في أي وقت أي مشكلة تيجيلي.

وأضاف: "ثابت البطل كان مدير كرة رائع، ومحمد بركات كان يخشى شخصين فقط في الأهلي جوزيه وثابت البطل".

وأضاف: "كنت سعيدا للغاية بوجودي في الأهلي وكأني كنت في حلم وتحقق وأصبح واقعا".

أبو تريكة : جوزيه وصف الحضري بالخاين

كشف محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق قصة مثيرة حول رد فعل مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق على رحيل عصام الحضري حارس المرمى إلى سيون السويسري عام 2008.

وقال أبو تريكة: "جوزيه قالنا اعتبروا الحضري خاين، لزملائه والجمهور وكذلك النادي".

وأضاف: "بعد خطأ مباراة اتحاد العاصمة جوزيه قام بقذف زجاجة المياه لترد في الحائط ثم أشار إلى سحب شارة القيادة من الحضري وهذا الأمر أثر سلبا على الحارس وتسبب في رحيله". ​​​

وتابع أبو تريكة: "سعيد بتعاملي مع الحضري على المستوى الرياضي هو شخص رائع ويتمنى أن يكون الأول في كل شئ ولديه طموحات كبيرة وهذا ما يميز الشخص في العمل".

أبو تريكة يكشف كواليس مباراة البرازيل

كشف محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق قصة مثيرة عن هزيمة منتخب مصر من البرازيل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة عندما كان حسن شحاتة مدربا لمنتخب مصر الوطني.

وقال أبو تريكة: "عقب الشوط الأول حسن شحاتة قالنا يا بهوات انتوا خايفين ليه؟ اللي جاي يشيل 6 أو 7 من البرازيل مش عايزه ويخرج من الملعب".

وأضاف: "احنا لسة خسرانين من الجزائر، أنا جاي أعمل ماتش قدام البرازيل اصحوا ومتخافوش".

وواصل: "حسن شحاتة كان رجلا رائعا، يتميز بتحويل كل المواقف السلبية لصالح الفريق على المستوى الجماعي، ويحفز اللاعبين بطريقة رائعة، وهو رجل صريح وكان يتحدث مع أي لاعب لديه أي مشكلة".

أبو تريكة يكشف كواليس أزمة ميدو مع حسن شحاتة

كشف محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق قصة مثيرة عن مشادة حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق، وأحمد حسام ميدو خلال مباراة مصر والسنغال في أمم إفريقيا 2006.

وقال أبو تريكة: إن حسن شحاتة نجح في استثمار هذا الموقف لصالح الفريق وحفز اللاعبين وكان مصرا على تحقيق الفوز بعد هذه المشادة والجميع تحفز بالفعل بعدها.

وأضاف: "منتخب مصر حقق نجاحات كثيرة بسبب شخصية حسن شحاتة الذي كان قادرا على التعامل مع تلك المواقف بأريحية كبيرة وبعقل مدبر".

وأردف: "عندما كانت تحدث أي مشكلة كان حسن شحاتة هو الذي يقوم بحلها على الفور وهذا كان يمنح اللاعبون ثقة كبيرة".

كيف تعامل مانويل جوزيه مع لاعبي الأهلي؟

كشف محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق قصة مثيرة بشأن تعامل مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق مع لاعبي الفريق الأحمر.

وقال أبو تريكة: إن أصعب شئ في تعامل جوزيه مع لاعبي الأهلي كان يكمن في فترة ما بين الشوطين، خاصة لو كان اللاعب قدم شوطا سيئا.

أضاف: "جوزيه كان لا يعرف المداعبة وقت بين الشوطين، لدرجة أنني عندما كنت أقدم شوطا سيئا لم أكن أرغب في الدخول إلى غرفة الملابس".

وتابع نجم الأهلي الأسبق: "قبل المباريات كنت لا أريد رؤية بركات وسيد معوض، بسبب كثرة الهزار وكنت أرغب في التركيز، ولكني عندما أراهم كنت أضحك بدون أن يتحدث معي أحد".

وواصل أبو تريكة: "جوزيه قال لي في أحد المباريات، تيك شاور هذا يعني أنني خارج المباراة وعند العودة قال لي إن الأهلي كان لديه لاعبا يسمى أبو تريكة هل رأى أحد هذا اللاعب، وفي الشوط الثاني سجلت هدفا بعد تلك الكلمات".

البنك الأهلي
محمد أبو تريكة مانويل جوزيه عصام الحضري حسن شحاتة
tech tech tech tech
CIB
CIB