موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

الأميرية.. رجال الداخلية يعزفون سيمفونية رصاص في حب الوطن

قوات مكافحة الإرهاب المصرية
قوات مكافحة الإرهاب المصرية

سيمفونية رصاص عزفها أبطال قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية، في منطقة الأميرية، في أثناء هجومهم على أحد أوكار الإرهاب لمعركة استمرت أكثر من ساعة في تبادل لإطلاق النيران مع مجموعة من العناصر الإرهابية كانوا يجهزون لإفساد أعياد الأقباط.

البداية عندما أذاعت فضائية اكسترا نيوز، مقطع فيديو، تُسمع من خلاله أصوات تبادل الرصاص دون توقف أو هدنة، وصوت أحد رجال الشرطة الأبطال يحذر سكان المنطقة المدنيين من الابتعاد عن النوافذ أو الأبواب والاحتماء في منازلهم تجنبًا لوقوع أية ضحايا.

سيمفونية رصاص انتهت بالقضاء على جميع العناصر الإرهابية، واقتحام الوكر الإرهابي، والسيطرة على الموقف كما عهدنا وزارة الداخلية ورجالها.

ولكن كما عهدنا تضحيات وزارة الداخلية، استشهد المقدم محمد فوزي الحوفي، أحد ضباط الأمن الوطني، برصاص الإرهاب، وأصيب آخر وفردي شرطة من ذات القطاع.

وعلى الفور، أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، بإجراء تحقيق عاجل في حادث الأميرية، الذي أسفر عن استشهاد ضابط بقطاع الأمن الوطني وإصابة آخر وفردي شرطة من ذات القطاع.

وتوجه فريق من نيابة أمن الدولة العليا إلى موقع الحادث الإرهابي؛ لمعاينة مسرح الواقعة.

كانت قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية هاجمت أحد أوكار الإرهاب في منطقة الأميرية، مساء اليوم الثلاثاء، وتمكنت من القضاء على جميع العناصر الإرهابية، واقتحام الوكر الإرهابي.

البنك الأهلي
الداخلية الاميرية قوات مكافحة الارهاب النائب العام حادث الاميرية الارهابي
tech tech tech tech
CIB
CIB