موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بعد رحيله رسميا.. 4 بدائل لأحمد فتحي في الأهلي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

في ضربة من العيار الثقيل؛ وجهت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، الشكر لأحمد فتحي قائد القلعة الحمراء، بعدما رفض الجوكر تجديد تعاقد مع المارد الأحمر لأسباب مالية.

أحمد فتحي صاحب التاريخ الكبير مع النادي الأهلي، حقق مع المارد الأحمر 19 لقبا سواء محليا أو إفريقيا، فضلا عن البطولات التي حققها مع المنتخب الوطني.

وبرحيل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء؛ لم يجدد النادي الأهلي سوى عقد وليد سليمان من الرباعي الكبير، حيث رحل شريف إكرامي بصفة نهائية، ورفض المارد الأحمر التجديد لحسام عاشور لأسباب فنية.

خلال السطور التالية؛ "السُلطة" يستعرض لكم 4 بدائل لأحمد فتحي في الأهلي :

كريم العراقي

يعد كريم العراقي من اللاعبين الشباب الذين تألقوا في الجبهة اليمنى خلال الفترة الأخيرة سواء مع المنتخب الأوليمبي وتحقيقه لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، أو مع المصري البورسعيدي الذي قدم أداء كبيرا معه.

حمدي النقاز
يعتبر حمدي النقاز من اللاعبين ذات الخبرات الكبيرة في الدوري المصري أو في البطولات الإفريقية، فتألق مع الزمالك قبل رحيله في نهاية 2019، وتوج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بالإضافة إلى بطولتي كأس مصر.

رجب بكار
قدم رجب بكار أداءً كبيرًا مع نادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة، واكتسب معهم خبرات تأهله للعب في نادي ينافس على البطولات مثل النادي الأهلي.


باهر المحمدي
ظهر باهر المحمدي لاعب النادي الإساعيلي بمستوى رائع خلال المواسم الماضية مع الدراويش، وهو الأمر الذي أجبر مدربي المنتخب على ضمه في المعسكرات المختلفة بعد تألقه اللافت للنظر.

البنك الأهلي
أحمد فتحي النادي الأهلي أخبار النادي الأهلي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB