موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 03:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بدء حجز هاتف هواوي الجديد.. سعر ومواصفات Nova 7i

Nova 7i يبدأ حجزه في السوق المصرية
Nova 7i يبدأ حجزه في السوق المصرية

أعلنت هواوي لأجهزة المحمول، إطلاق حملة الحجز المسبق لهاتفها الجديد Nova I7 في السوق المصرية اليوم الأربعاء وحتى 24 مارس 2020 بسعر بلغ 4199 جنيها.

ويتوافر الهاتف للحجز بجميع فروع هواوي والموزعين المعتمدين بعروض وهدايا مميزة والتي تشمل Huawei Band 4.

هاتف Nova 7i الجديد

HUAWEI Nova 7i الجديد يعد ثاني هاتف تقدمه هواوي للسوق المصرية يعتمد على منصة خدمات وتطبيقات Huawei Mobile Services (HMS) بشكل كامل، والتي تقدم تجربة حياتية رقمية مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي لتكون أكثر ذكاء وسرعة وسهولة للمستخدمين.

“ان عالم الهواتف الذكية يعد واحداً من أكثر القطاعات نشاطاً ويشهد العديد من التغير والتطور بشكل سريع. ولذلك، نعمل في هواوي كفريق واحد للخروج بكل ما هو جديد في فئتنا المختلفة".. كلمات صرح بها "بيك بن" نائب رئيس هواوي مصر.

وقال: نحن نحرص على تحديث وتجديد كافة الهواتف التي نقدمها في سلسلة الـ Nova كجزء من عمليات البحث والتطوير التي نعمل عليها لتلبية احتياجات المستخدمين. فإن تلك الفئة لاقت نجاحاً كبيراً في السوق المصري، نظراً لإمكانياتها المتطورة التي تتطابق نسبياً مع الفئات الـعليا وبأسعار تنافسية".

وتابع: “أن المستهلك المصري أصبح لديه الوعي الكافي لاختيار الهاتف الذكي الذي سيستخدمه دون التأثر بأي شيء في قرار الشراء. واخيراً نحن الان نستعد لطرح Nova 7i ونتمنى ان نحقق به نجاح جديد في عائلة الـ Nova، وذلك لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة ومتطورة تتوافق مع متطلبات السوق حالياً خاصةً، وانه يعد واحداً من الهواتف الذكية الأكثر شعبية لدى هواوي.”

مواصفات Nova 7i الجديد

هواوي Nova 7i مجهز بنظام كاميرا خلفية رباعية العدسات مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي المبتكرة مكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرتان بدقة 2 ميجا بكسل.

وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل وهي عدسة واسعة F/2.0‏ لتنتج صور سيلفي عالية الجودة والوضوح. يتميز Nova 7i برقاقة معالج Kirin 810 المتطورة من هواوي المصنعة بتقنية 7 نانومتر والمزودة بوحدتي معالجة عصبية .

البنك الأهلي
Nova 7i هاتف هواوي الجديد سعر ومواصفات الهواتف الجديدة موبايل تكنولوجيا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB