موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مي الخرسيتي .. المثيرة للجدل تعود: من وراء كورونا (فيديو)

مي الخرسيتي
مي الخرسيتي

بعد توقف أكثر من عامين عن إثارة الجدل، تعود المدونة مي الخرسيتي لإثارة الجدل مجددًا، بعد ظهورها في مقطع فيديو وتصريحاتها عن أزمة فيروس كورونا الجديد متهمة عبر الفيديو أمريكا بأنها السبب في هذه الأزمة.

الفيديو الذي نشرته الخرسيتي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت من خلاله لانتقادات كثيرة، خاصة بعد تأكيدها المتكرر أن كورونا ما هو إلا نوع من أنواع الأنفلونزا، وأن هذه الأزمة متعمدة من بعض الدول لإثارة الرعب والذعر حول العالم.

مي الخرسيتي ليست أزمتها الأولى، بل تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب فيديوهاتها المثيرة للجدل، والتي اعتمد بعضها على ألفاظ غير لائقة بالمجتمع المصري، أو بسبب آراء غربثية تجاه العديد من الأزمات والقضايا المصرية.

مي الخرسيتي فتاة مصرية ولدت لأبوين مصريين، عاشت فى السعودية حتى سن التاسعة، ثم انتقلت إلى أمريكا، وعاشت فيها لأكثر من عشرين عاما، واشتهرت بانتقاداتها لسلوكيات المصريين، لا سيما تصرفات الرجال تجاه الزواج والمرأة عموما.

عملت كمعيدة وباحثة نفسية فى جامعة تكساس بولاية تكساس، فضلا عن عملها كمتخصصة فى علم النفس وتحليل السلوكيات، وامتلاكها لمطعم فى ولاية فلوريدا أيضا.


نهاية عام 2017، أعلنت عودتها لمصر والاستقرار فيها بشكل نهائي، وما لبثت أن أعلنت عن تقديمها لأول برنامج تليفزيوني لها، الذي حمل اسم "إيجابيزم" عبر قناة القاهرة والناس.

البنك الأهلي
مي الخرسيتي كورونا أمريكا القاهرة والناس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB