موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سرقا 150 ألف جنيه.. تجديد حبس مندوب مبيعات وعامل في مدينة نصر

أرشيفية
أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر ثان، بتجديد حبس مندوب مبيعات وعامل لسرقتهما 170 ألف جنيه من شركة توريدات ملابس بمدينة نصر، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغا من "ع. ا"، 49 سنة، صاحب شركة توريد ملابس باكتشافه كسر الخزينة الخاصة بالشركة ملكه وسرقة مبلغ مالي 170 ألف جنيه من داخلها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة وحصر العاملين الحاليين والسابقين بالشركة محل البلاغ أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "ع. ر"، 34 سنة، مندوب مبيعات سابق بذات الشركة.

"ش.م"، 47 سنة، عامل، عقب تقنين الإجراءات تم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم الأول بأنه نظرا لسابقة عمله بالشركة محل الواقعة واحتفاظه بنسخه من المفتاح الخاص بها إبان فترة عمله بالشركة وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية كبيرة بداخلها اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني لتنفيذ مخططهما وتوجها لمقر الشركة وتمكنا من الدخول باستخدام المفتاح حيازته وكسر باب الخزينة باستخدام أجنة حديدية والاستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه ولاذا بالفرار.

تم بإرشادهما بمسكنهما ضبط مبلغ مالي 161.840 جنيه من متحصلات واقعة السرقة وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

باستدعاء المجني عليه اتهمهما بالسرقة، تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

البنك الأهلي
سرقة شركة مندوب مبيعات مدينة نصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB