موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 10:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

التفاصيل الكاملة لإلقاء أم بطفلتها الرضيعة فريسة للكلاب الضالة (صور)

من مكان الحادث
من مكان الحادث

تسللت الأم المفتقدة لمشاعر الإنسانية المتحجر قلبها ليلا لإيجاد مكان مناسب بعيدا عن أعين المارة لإلقاء طفلتها حديثة الولادة بالشارع دون انفطار قلبها أو خوفها عليها.

انتقل محرر السُلطة لمكان الواقعة أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين للوقوف على التفاصيل الكاملة للواقعه فتقابل بالحاجة ابتسام أحدى الباعة الجائلين بالمنطقة والتي أوضحت أنها فوجئت بوصول ضباط المباحث وتجمع الأهالي والمارة وبذهابها لأستطلاع الأمر.

وجددت طفلة رضيعة حديثة الولادة، ملفوفة بقطعة قماش وملطخة بدماء أثار الولادة وحضرت سيارة الأسعاف وتم نقلها للأطمئنان على صحتها.

واستكمل "محمود. ع" أحد سكان المنطقه الحديث قائلا عثرنا عليها عندما تعالى صوت صراخها والكلاب الضاله تحاوطها أثناء خروجنا من المسجد، وانقذناها قبل الفتك بها وأخطرنا ضباط الشرطه.

وبتفريغ كاميرات المراقبة التي بالمنطقه تمكنت أجهزة الأمن من كشف هوية الأم المتهمه وتكثيف التحريات تم إلقاء القبض عليها وأعترفت أنها تزوجت من عامل حداده منذ أكثر من خمسة أعوام ونشبت بينهما خلافات عديده هربت من العيش برفقته وذهبت للعمل داخل أحدى صالات الجيم والمبيت بمكان العمل حتى تعرفت على صاحب الصاله ونشأت بينهما علاقه غير شرعيه نتج عنها حملها سفاحا.

وطلبها بالتخلص منه ولكن الظروف حالت دون ذلك ومرت شهور الحمل وأضطرت للوضع داخل أحدي المستشفيات الحكوميه وعقب الولاده بيومين أرادت التخلص من طفلتها عن طريق ألقائها بالطريق أمام مسجد مصطفى محمود.

تعود أحداث الواقعة إلى ورود بلاغ إلى قسم شرطة الدقي، يفيد عثور الأهالي على طفلة حديثة الولادة بجوار مسجد مصطفى محمود بالدقي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وبتفريغ الكاميرات والبحث والتحري تم التوصل إلى هوية الأم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق التي أمرت بحبس الأم وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي
أم تقتل طفلتها كلاب ضالة
tech tech tech tech
CIB
CIB