موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 01:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

منى فاروق ليست الأولى.. نجمات سُجنت بسبب الدعارة والمخدرات

موقع السلطة

ظهرت الفنانة منى فاروق صباح اليوم في فيديو تهدد فيه بالانتحار، بسبب ما تتعرض له من انتقاد وبعد أصدقاءها عنها وإيقاف حياتها العملية، بعد حبسها لعدة أشهر في قضية الفيديوهات الإباحية مع المخرج خالد يوسف.

وتفاعل الكثير من الجمهور مع منى فاروق، لدرجة ظهور هاشتاج "ادعم منى فاروق"، تعاطفًا مع الحالة النفسية التي وصلت لها بعد نبذ المجتمع لها، مع أنها لم تكن الأولى من الفنانات التي تعرضت للسجن وعادت واستكملت حياتها بشكل طبيعي.

نتيجة بحث الصور عن منى فاروق

وترصد "السلطة"، هنا، عدد من الفنانات تعرضت للسجن لعدد من الشهور، ولم تنتهي حياتهن للنهاية.

 

ناهد شريف

 

في عام 1974 تم القبض على الفنانة ناهد شريف وبصحبتها النجمتان ميمي جمال وزيزي مصطفى بتهمة ممارسة الرذيلة في أحد الشقق.

وتم تبرأتهم من هذه التهم وعدن إلى حياتهم بشكل طبيعي بعدها.

نتيجة بحث الصور عن ناهد شريف

وفاء مكي

 

أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم في المنوفية، في 2001، حكمها بمعاقبتها الفنانة وفاء مكي بالأشغال الشاقة 10 سنوات، ومعاقبة والدتها، ليلى سيد الفار، وابن خالتها، السيد الفار، وصديقها الممثل، أحمد البرعي، وطليقها أيمن غزالي بالحبس لمدة عام، بتهمة تعذيب الخادمتين الشقيقتين مروة وهنادي أحمد فكري، واحتجاز الأولى في مرحاض شقة الفنانة في منطقة الدقي في الجيزة وهتك عرضها وكيها بالنار في أماكن حساسة من جسدها بمساعدة والدتها.

نتيجة بحث الصور عن وفاء مكي

نيفين مندور

 

أٌلقي القبض على الفنانة نيفين، برفقة شخصين أحدهما نقيب والآخر مدير تسويق بأحد النوادي داخل سيارة وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو تتجاوز 80 جرامًا، و40 جرامًا من الهيروين، وذلك في مارس 2013.

نتيجة بحث الصور عن نيفين مندور

وأنكرت نيفين مندور التعاطي أمام تحقيقات النيابة، وتم إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، وجاء تقرير الطب الشرعي ليثبت أنها تتعاطى الهيروين هي وصديقها مدير التسويق.

 

دينا الشربيني

 

في نوفمبر من العام 2013 ألقت الإدارة العامة للمخدرات القبض على الفنانة دينا الشربيني، أثناء شرائها كوكايين من منزل خالد السيد طارق؛ نجل صاحب شركة شهيرة لتصميم المطابخ بمنطقة الزمالك، وأعترفت دينا إنها دائمة التردد على الشقة لشراء المخدرات.

نتيجة بحث الصور عن دينا الشربيني

و قضت المحكمة في تلك القضية بحبس دينا الشربيني لمدة سنة، وتغريمها مبلغ 10 ألاف جنيه، وحكمت على خالد السيد طارق بالسجن 25 سنة وتغريمه 200 ألف جنيه.

البنك الأهلي
الفن السلطة منى فاروق دينا الشربيني وفاء مكي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB