موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هجمة شرسة.. 3 ضربات تلاحق محمد رمضان في أقل من 7 أيام

موقع السلطة

أعلن الفنان محمد رمضان تعرضه لهجمة شرسة، بسبب حب الجمهور له، وأن هناك من يكره نجاحه لكونه من أبناء الطبقة البسيطة، وأنه لا يجوز لمن مثله أن يكون صاحب شعبية كبيرة.

 

وأكد خلال بيان أصدره منذ قليل، أن الجمهور هو السبب في أي شئ جيد حدث له خلال حياته، وأن المقصود من هذه الحرب الفتنة بينه وبين رزق ربنا وهو "الجمهور".

ونرصد من خلال هذا التقرير الهجمات التي تعرض لها محمد رمضان خلال أسبوع واحد فقط.

 

- المنع من الغناء

 

ظهر نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر أمس على إحدى القنوات التليفزيونية مُعلنًا، أنه قد لا يمنع محمد رمضان تصريح بالغناء مرة آخرى لأنه لم يقدم جديد من وجهة نظره في هذا المجال.

هذا بالإضافة إلى أنه أككد عدمم إعطاءه أية تصريحات بالغناء منذ آخر حفلة تعرض بسببها للانتقادات، وكان هذا في إطار منع هاني شاكر لجميع مطربي المهرجانات من الغناء بالأماكن العامة.

 

- إلغاء حفل السوبر

 

كان قد تعاقد محمد رمضان في بداية عام 2020 لى إحياء حفل السوبر الخاص بريق الأهلي والزمالك والمقام بإمارة أبو ظبي، بعد أيام، ليحل محله المطرب محمد حماقي.

- قضية الطيار

 

تعرض لهجوم شرس من الجمهور، بعد نشره لفيديو من داخل غرفة العمليات وكتب عليه معلقًا:" نقابة الأطباء فصلت الدكتور اللي عمل لي العملية"، ليقوم بحذفه بعد أن ظن الجمهور أنه يتهكم على الطيار أشرف أبو اليسر الذي تعرض للإيقاف عن العمل بسبب نشره لصورة تجمعهما داخل كابينة الطيارة.

ليوضح محمد رمضان أن هذا الفيديو جاء تهكمًا منه على القرار التعسفي الذي تم اتخاذه ضد الطيار ولم يكن غرضه التعر للطيار بأي أذي.

 

البنك الأهلي
الفن السلطة محمد رمضان محمد رمضان والطيار مهرجانات هاني شاكر
tech tech tech tech
CIB
CIB