موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب لـ 10 مارس 

متهمين - أرشيفية
متهمين - أرشيفية

أجلت الدائرة 11 جنوب، بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد منصور حلاوة، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب، لجلسة 10 مارس المقبل لسماع شاهد الإثبات التاسع.

وأوضح المحامى ناصر عويس، محامى المتهمين من الخامس للثامن، أن مجرى تحريات المباحث أكد فى شهادته أمام هيئة المحكمة، أن المتهمين من الخامس الثامن استدرجا المجنى عليه بنية تأديبه أو الانتقام منه، وليس قتله.

وحدثت مشادة بين المحامى ناصر عويس المحامى المتهمين الخامس الثامن، ومحامى المتهمين الأول والثانى، بسبب محاولة محامى المتهمين تأجيل القضية، وتعطيل الفصل بالدعوى، كما طالبا عويس بإخلاء سبيل المتهمين.

من جانبها كانت أكدت المحامية إنجى على، المحامية عن المتهم الرابع، أن دفاع المتهمين الأول والثانية طلبوا عرض المتهمة حبيبة على لجنة طبية ثلاثية للتأكد من عذريتها، موضحة أن الطب الشرعى سبق وأن فصل فى هذا الموضوع مؤكداً عذرية المتهمة.

تعقد الجلسة بعضوية المستشارين، معتصم أحمد عبد الرحمن، و حسام الدين فتحى.

كان النائب العام، أحال المتهمين "أشرف.ح" 55 سنة صاحب مكتب مقاولات، وابنته "حبيبة" 20 سنة طالبة، و"محمد.ى" 20 سنة "سائق" و"باسم.م "رئيس مجلس إدارة شركة للاستيراد والتصدير، و"سيد.ر" وشهرته " سيكا" 40 سنة سائق، ومجدى.ع 40 سنة "سفرجى"، و"وليد.ح" 32 سنة "سائق"، وشقيقه "أحمد" 21 سنة عامل، إلى محكمة الجنايات.

البنك الأهلي
محكمة حوادث طالب الرحاب جريمة قتل جثة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB