موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعليق ناري من كلوب على اتهام محمد صلاح بالأنانية

يورجن كلوب و محمد صلاح
يورجن كلوب و محمد صلاح

رد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، على الاتهامات التي وجهها البعض في وقت سابق للنجم المصرى محمد صلاح ، بأنه أنانيًا ويفضل تسديدة الكرة لهز شباك المنافسين وعدم تمريرها لزملاؤه فى الفريق .

وقال كلوب - في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" - "كان الناس يتحدثون عن مو صلاح.. إنه لم يكن أنانيًا أبدًا أو أنانيًا أكثر مما ينبغي"، مضيفا "لقد رأينا أهدافا يسجلها محمد صلاح وهو يتواجد بين 4 مدافعين ويسدد الكرة فى سقف المرمى، وعندما لا يسجل يقول بعض الأشخاص أنه كان يجب عليه تمرير الكرة فى هذه الناحية أو هناك بدلا من التسديد".

وأضاف مدرب ليفربول "الحياة ليست بهذه السهولة .. محمد صلاح لم يكن أنانيا على الإطلاق فى مواجهة السبت الماضى ضد ساوثهامبتون .. عادت له الكرة من أجل أن يسجل وفعل ذلك".

وكانت اتهامات بالأنانية وجهت للنجم المصرى محمد صلاح، كان آخرها عندما انفعل النجم السنغالي ساديو ماني عقب استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة بيرنلى التى أقيمت مطلع سبتمبر الماضى على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث ظهر غاضبا من محمد صلاح الذى اختار التسديد بدلا من تمرير الكرة له فى إحدى هجمات ليفربول لكن انتهت الخلافات بينهما سريعًا.

وكان النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، تصدر الصحف الإنجليزية الصادرة أمس الأحد، بعدما قاد الريدز لاكتساح ضيفه ساوثهامبتون برباعية دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح الهدفين الثالث والرابع لصالح ليفربول ضد ساوثهامبتون ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذ الموسم، ليكون ثالث هدافي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالى، بعد جيمي فاردي هداف ليستر سيتي المتصدر برصيد 17 هدفا، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الوصيف برصيد 16 هدفا.

البنك الأهلي
محمد صلاح يورجن كلوب ليفربول أهداف صلاح أنانية صلاح الدوري الإنجليزب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB