موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة .. كلوب يرحل عن ليفربول نهاية الموسم

كلوب يرحل عن ليفربول في نهاية الموسم
كلوب يرحل عن ليفربول في نهاية الموسم

مفاجأة .. كلوب يرحل عن ليفربول في نهاية الموسم

 

 

 

أكد جاسون ماكاتير، نجم نادي ليفربول السابق أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي يميل إلى مغادرة ليفربول قبل نهاية عقده مع الريدز الذي سينتهي في عام 2024، وأعلن نادى ليفربول الإنجليزي تمديد عقد المدرب يورجن كلوب حتى 2024 ، بعد النتائج المميزة التى يقدمها مع الريدز .

 

 

 

وتعاقد ليفربول مع كلوب في 2015 خلفًا لـ برندان رودجرز ، وقاد الفريق إلى نهائى الدوري الأوروبي ودوري الأبطال ، قبل أن يتوج باللقب الأخير في الموسم الماضي، وكان عقده ينتهى في يونيو 2022، وجدد عقده عامين إضافيين ليستمر مع الريدز حتى 2024.

 

 

 

وقال ماكاتير - في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية - أن كلوب يسعى لتنفيذ مشروعه الذى اتفق فيه مع إدارة النادي وهو حصد الألقاب ويتبقى للألماني الفتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الريدز منذ عام 1990، خاصة بعدما حصد لقب دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم للأندية .

 

 

 

وشدد نجم ليفربول الإنجليزي أن كلوب يبذل جهودا كبيرة خلال هذا الفترة، وقد يحبره الإرهاق والتعب على الاكتفاء بهذه الفترة مع ليفربول، للحصول على راحة، ثم البدء في رحلة جديدة مع الساحرة المستديرة.

 

 

 

الطريف أن تقارير إسبانية زعمت أيضا أن الفرعون المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى، يقترب من الرحيل عن الريدز نهاية الموسم الجارى، وأنه يمتلك عروضاً من أكبر الأندية فى العالم، على الرغم من أن تعاقده مع النادى الإنجليزى ممتد حتى صيف 2023 .

 

 

 

وقالت شبكة "دون بالون" الإسبانية ، إن المقربين من النجم المصرى أكدوا أنه يمتلك عرضاً ضخماً من أندية عديدة فى أوروبا، وأن الانتقال لا يزال محل دراسة حتى الآن.

 

 

 

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على وولفرهامبتون، على ملعب "مولينيو" فى الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الريدز 67 نقطة فى المركز الأول بفارق 16 نقطة عن منافسه مانشستر سيتي، ولديه مباراة مؤجلة، بينما تراجع وولفرهامبتون للمركز السابع برصيد 34 نقطة.

 

 

البنك الأهلي
كلوب يورجن كلوب رحيل كلوب ليفربول محمد صلاح أخبار كلوب
tech tech tech tech
CIB
CIB