موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 04:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة والمهاجم.. كبير كتالونيا يسابق الزمن قبل انتهاء الميركاتو

برشلونة
برشلونة

صداع في رأس مسئولي الفريق الكتالوني "برشلونة" بسبب التعاقد مع مهاجم جديد للبرسا خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لذلك يسعى كبار برشلونة لضم رأس حربة قبل غلق باب القيد الشتوي.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن برشلونة يسابق الزمن للتوقيع مع مهاجم جديد، حيث سيتم إغلاق سوق الانتقالات مساء يوم غد الجمعة، وبالتالي تبقى أمام النادي بضعة ساعات فقط لتحقيق غايته.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن البرسا ما زال مصمماً على ضم مهاجم في الساعات الأخيرة من الميركاتو، لكن المشكلة تكمن في عدم رغبة الإدارة بإضافة لاعب جديد إلى دكة البدلاء، فهي تبحث عن لاعب يقدم الإضافة ويلعب بشكل أساسي، وقادر على الانسجام بسرعة مع المجموعة، وهذه الشروط تجعل المهمة أكثر تعقيداً.

وما يزيد الأمور تعقيداً، أن برشلونة يخطط للتوقيع مع مهاجم من الطراز الأول في الصيف المقبل لخلافة لويس سواريز، وبالتالي يسعى النادي لضم مهاجم رخيص نسبياً في الوقت الحالي وقادر على مساعدة الفريق، مثل رودريجو مورينو الذي رفض الخفافيش بيعه بشروط النادي الكاتالوني.

وأوضح التقرير أن برشلونة لا يريد تكرار خطأ الموسم الماضي عندما تعاقد مع برينس بواتينج لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ولم يقدم أي إضافة للفريق، وهذا السبب تحديداً ما يجعل الخيارات المتاحة شبه معدومة، لاسيما وأنه تبقى يوم ونصف فقط على إغلاق السوق.

البنك الأهلي
برشلونة مهاجم برشلونة
tech tech tech tech
CIB
CIB