موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إدارة برشلونة في مأزق أمام ميسي بسبب فالفيردي

فالفيردي وميسي
فالفيردي وميسي

كشفت تقارير صحفية عن غضب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، من الطريقة التى رحل بها إرنستو فالفيردي عن تدريب البلوجرانا مؤخراً، وتعيين كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس بدلاً منه لمدة موسمين ونصف مقبلين، وذكر برنامج "الشرينجيتو"الإسباني، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة يشعر بسخط عميق من الطريقة التي تصرفت بها إدارة النادي مع إرنستو فالفيردي، أضاف البرنامج، إن تسريب أسماء مدربين مختلفة لخلافة إرنستو فالفيردي في تدريب برشلونة بوسائل الإعلام خلال الفترة الماضية آثار استياء ليونيل ميسي، ووصفه بعدم إحترام لـ "فالفيردي".

 

أوضحت، إن المفاوضات مع الإسباني تشافي هيرنانديز والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو والهولندي رونالد كومان أغضبت ميسي، نظرًا لتناقلها بين وسائل الإعلام المختلفة، ويأتي ذلك في الوقت الذي اعترف فيه جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بأنه تفاوض مع العديد من المدربين أثناء تولي فالفيردي وهو ما أزعج قائد الفريق.

 

جدير بالذكر، إن برشلونة كان قد عيِّن كيكي سيتين مدربًا جديدًا لبرشلونة خلفًا لفالفيردي، وأفشي بارتوميو هذه الأسرار في مؤتمر تقديم الأول.

 

ووجه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة الإسبانى، رسالة وداع إلى إرنستو فالفيردى، الذى تمت إقالته من تدريب الفريق الكتالونى الاثنين الماضى، بعد خسارة كأس السوبر الإسبانى، ليتولى كيكي سيتين، المدير الفنى السابق لفريق ريال بيتيس، المهمة بدءا من اليوم بعد تقديمه فى المؤتمر الصحفى منذ قليل، وكتب ميسى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "شكرًا لك على كل شىء، أنا متأكد من أنك ستقدم مردود رائع فى أى مكان تذهب إليه، بالإضافة إلى كونك محترفًا عظيما، فأنت شخص رائع. حظ سعيد وعناق كبير".

البنك الأهلي
فالفيردي ميسي برشلونة ريال بيتيس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB