موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 08:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب برشلونة يرفض الكشف عن بديل سواريز قبل مواجهة غرناطة

سواريز
سواريز

رفض كيكي سيتين مدرب برشلونة الإسباني الكشف عن خطته لتعويض غياب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، الذي خضع لعملية جراحية في الركبة ستدفعه للغياب عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

ويستعد سيتين لظهوره الأول كمدرب للبارسا عندما يستقبل غرناطة على ملعب " كامب نو "، الأحد، في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني .

وتحدث سيتين في مؤتمر صحفي، السبت، عن موقفه من أي تعاقدات جديدة، قائلا: "ما زال الوقت مبكرا للحديث عن إبرام صفقات، فأنا أود التعرف أولا على ما لدي من لاعبين، ومن ثم تقييم الوضع دون التحرك باندفاع في سوق الانتقالات".

وبسؤاله عن رأيه في إقالة سلفه إرنستو فالفيردي، أجاب: "نحن كمدربين عندما بدأنا هذا المهنة كنا نعلم المخاطر المحيطة بها وأعددنا أنفسنا للنهايات التي تشبه ما مر به فالفيردي مؤخرا، وسواء كان عادلا أو لا فهذا الأمر لا يهمنا ولسنا أصحاب القرار في النهاية".

وأكد سيتين تواصله مع جميع لاعبي فريقه، قائلا: "في الحقيقة تحدثت مع ليونيل ميسي ونيتو وتير شتيجن وجيرارد بيكيه، وباقي اللاعبين أيضا، وسيكون هذا أمرا معتادا خلال الفترة المقبلة".

وأردف: "أحب التحدث مع اللاعبين ومعرفة فيما يفكرون ومناقشتهم في تلك الأمور، واليوم كانت هناك مناقشة مع أرتورو فيدال قبل المران، وقد طبق ما قلته له بشكل مثالي، وهذا مثال واضح على طريقة عملي".

وسُئل مدرب البارسا عن حقيقة عزمه الدفع بالمهاجم الشاب أبيل رويز، لتعويض غياب سواريز، ليرد بقوله: "لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال، لأنه ليس لديّ حاليا، فالأمر يعتمد على ما أراه بعيني في التدريبات، لكن كل الخيارات متاحة في خط الهجوم".

البنك الأهلي
سواريز برشلونة كيكي سيتين كامب نو الدوري الإسباني
tech tech tech tech
CIB
CIB