موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ديلي ميل: صلاح يدخل تاريخ البريمييرليج بعد التسجيل في اليونايتد

صلاح
صلاح

دخل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما انتصر فريقه، مساء الأحد على ضيفه مانشستر يونايتد 2-0، في قمة مباريات الجولة الـ23 من المسابقة.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن صلاح بعد انتصار الليفر على يونايتد، أصبح أول لاعب في تاريخ البريمييرليج، تحقيقا للانتصارات المتتالية مع فريق بواقع 28 مباراة.

 

ووصل صلاح لهذا الرقم القياسي، بعدما شارك في الـ28 انتصارا تواليا، بواقع 9 مواجهات الموسم الماضي، منذ تعادل "الريدز" مع إيفرتون سلبيا بتاريخ 3 مارس/آذار 2019، و19 مباراة هذا الموسم.

 

ولم يشارك صلاح في 3 مباريات بالمسابقة هذا الموسم، حيث تواجد على الدكة في الانتصار على فريقي كريستال بالاس وإيفرتون، فضلا عن غيابه عن موقعة مانشستر يونايتد بأكتوبر/تشرين الأول الماضي للإصابة، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

 

فضلا عن ذلك، فإن آخر خسارة لصلاح في البريمييرليج، تعود إلى 3 يناير/كانون الثاني 2019، حينما خسر الليفر ضد مانشستر سيتي بنتيجة 1-2.

 

ويأتي رقم صلاح القياسي الجديد، بالتزامن مع نجاحه في إنهاء عقدة عدم تسجيله للأهداف أمام مانشستر يونايتد، بعدما سجل هدف فريقه الثاني بالوقت القاتل خلال مواجهة ملعب "أنفيلد"، مساء الأحد.

 

يذكر أن يونايتد أصبح الفريق رقم 23 الذي يسجل فيه صلاح أهدافا في البريمييرليج من أصل 25 فريقا واجهه، حيث لم يحرز ضد سوانزي سيتي وأستون فيلا.

البنك الأهلي
محمد صلاج ليفربول مانشستر يونايتد
tech tech tech tech
CIB
CIB