موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مهاجم أستون فيلا في صدمة بسبب أول أهدافه بالدوري الإنجليزي

مهاجم أستون فيلا
مهاجم أستون فيلا

تعرض إرزي كونسا، ظهير أستون فيلا، لصدمة عقب مشاركته في فوز فريقه على ضيفه واتفورد بهدفين مقابل هدف، الثلاثاء، في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع كونسا أن يطلق تسديدة قوية في الدقيقة 95 من زمن المباراة، ليمنح فريقه نقاط الفوز في الوقت القاتل، مسجلا أول هدف في مسيرته على الإطلاق بالبريمييرليج.

واحتفل اللاعب الإنجليزي، صاحب الـ22 عاما، بالهدف القاتل بطريقة جنونية، بعدما تسبب في فرحة عارمة لجماهير فريقه داخل ملعب "فيلا بارك".

رغم ذلك، تلقى كونسا صدمة قوية أفسدت فرحته بهدفه الأول في البريمييرليج خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة، إذ أبلغه المراسل بأن الهدف لم يحتسب له، بل لزميله تيرون مينجز، بعدما اصطدمت الكرة به أثناء سقوطه قبل أن تسكن الشباك.

وظهر الإحباط على الظهير الإنجليزي فور تلقيه الخبر بعد المباراة، ليمسك برأسه ويجلس على الأرض من شدة حزنه، معلقا: "لقد تحطم قلبي بالفعل"، قبل أن يردف: "على الأقل فزنا".

بعد ذلك، انضم زميله مينجز إليه، ليواصل الظهير الإنجليزي حديثه، قائلا: "ما زلت محطم القلب، لا أنا أمزح، فالأهم أننا فزنا وهذا ما في الأمر".

ولجأ كونسا بعد ذلك لحسابه على موقع "تويتر"، ناشرا صور احتفاله بالهدف، معلقا عليه بطريقة ساخرة: "عندما تظن أنك سجلت أول هدف لك بقميص الفيلانز".

البنك الأهلي
أستون فيلا واتفورد مهاجم أستون فيلا الدوري الإنجليزي أخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB