موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب يوفنتوس : ”رونالدو مثل الوحش ويعيش على الأهداف”

ساري ورونالدو
ساري ورونالدو

أثنى ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، معتبرا أنه قادر على حل 100 مشكلة، حتى ولو كان من الممكن أن يتسبب في مشكلة أخرى صغيرة.

 

 

 

رونالدو سجل هدفين قاد بهما يوفنتوس للفوز على بارما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إليانز، الأحد، في الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي.

 

 

 

وقال ساري في تصريحات نقلتها النسخة الإيطالية من موقع "جول": "رونالدو لاعب بطل، أحيانا قد يصنع مشكلة صغيرة، ولكنه يحل 100 مشكلة أخرى، ولذا فمن الواضح أن المنظومة بأكملها يجب أن تعمل حوله".

 

 

 

المباراة كانت السابعة على التوالي بالدوري الإيطالي التي يسجل فيها النجم البرتغالي هدفا على الأقل، بواقع 11 هدفا في تلك المباريات الـ7، ليكون أول لاعب يحقق هذا الإنجاز منذ الفرنسي ديفيد تريزيجيه مهاجم "البيانكونيري" السابق في 2005.

 

 

 

وواصل المدرب الإيطالي حديثه عن رونالدو: "لقد وصل إلى مستويات بدنية رائعة، ودائما هو مثل الوحش الذي يعيش على الأهداف، والتسجيل المتكرر جعله في حالة مرتفعة على المستوى النفسي ومن حيث الثقة".

 

 

 

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى وجود مشكلات بين ساري ورونالدو خلال الأشهر الماضية بسبب قيام المدرب الإيطالي باستبدال اللاعب البرتغالي في أكثر من مناسبة، قبل أن ينفي "الدون" وجود أي شيء، مؤكدا قوة علاقته بمدربه.

 

 

البنك الأهلي
مدرب يوفنتوس كريستيانو رونالدو ساري أخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB