موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

افتتحت السبت 18 يناير 2020 مواجهات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي بإقامة 8 مباريات على أن تُستكمل بمواجهتين أخيرتين، الأحد.

واكتفى مانشستر سيتي بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2 مع ضيفه كريستال بالاس على ملعب الاتحاد، ليصبح موقع الفريق السماوي في المركز الثاني مهددا.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي الثالث الذي سيلعب الأحد مع بيرنلي.

وعلى ملعب "الإمارات" فشل أرسنال في تحقيق الانتصار، وتعثر مجددا بتعادله مع ضيفه شيفيلد يونايتد 1-1، ليستقر "الجانرز" في المركز العاشر برصيد 29 نقطة، بينما احتل شيفيلد المركز السابع بـ33 نقطة.

وتعادل توتنهام سلبيا مع مضيفه واتفورد، ليبتعد السبيرز أكثر عن الـ4 الكبار في ترتيب البريمييرليج هذا الموسم، إذ استقر في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

وفي صراع الهبوط، فاز نوريتش سيتي على بورنموث بهدف دون رد ليتأزم موقف الأخير بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز قبل الأخير، وارتفع رصيد "الكناري" إلى 17 نقطة في ذيل الجدول.

واكتفى أستون فيلا بالتعادل مع ضيفه برايتون 1-1، ليستمر "الفيلانز" في المركز الـ18 (أول المراكز المؤدية للهبوط) بـ22 نقطة، وبرايتون في المركز الـ14 بـ25 نقطة.

وفي باقي مواجهات السبت، حقق ولفرهامبتون انتصارا مثيرا على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-3، وتعادل وست هام مع ضيفه إيفرتون 1-1، وفاز نيوكاسل يونايتد على تشيلسي 1-0.

البنك الأهلي
الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي مباريات السبت البريميرليج
tech tech tech tech
CIB
CIB