موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ترزي يحلق رأس طفلته بدعوى تربيتها في الهرم

ترزى يحلق رأس طفلته
ترزى يحلق رأس طفلته

أمرت نيابة الهرم بحبس ترزي 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة تعذيب طفلته البالغة من العمر 6 سنوات وحلق شعر رأسها " زيرو " بحجة تأديبها، وقررت النيابة عرض الطفلة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها وتحديد ما بها من إصابات والأدوات المستخدمة في إحداثها.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستعلام عن والدة الطفلة ومدي إمكانية تسليمها لها.

وأشارت التحقيقات إلى أن الجريمة تم الكشف عنها عقب تلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بقيام شخص بتعذيب طفلته، حيث أبلغ بعض الأشخاص قسم شرطة الهرم بالواقعة، انتقل على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، وتبين من الفحص أن الطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، مصابة بكدمات متفرقة بالجسد، ووجود آثار قيود بيديها، علاوة على أنها "صلعاء" وتم حلق شعرها عن آخره.

وكشفت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن والد الطفلة ترزي، 33 سنة، اعتاد التعدي بالضرب على ابنته، وبمواجهته اعترف بقص شعرها ( زيرو) وضربها وربطها بحبل في الكنبة بحجة تربيتها.

وقال المتهم في اعترافاته أمام اللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إن الطفلة تقوم بسرقة أمواله وتلقيها من شرفة الشقة ما يدفعه لضربها، وشرحت التحريات أنه منفصل عن والدة الطفلة منذ 9 أشهر وكل منهما تزوج.

البنك الأهلي
نيابة الهرم التحقيقات طفلته البالغة زيرو الطب الشرعي
tech tech tech tech
CIB
CIB