موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

محامي المتهمين بالتحرش بـ فتاة المنصورة : ”مش عارفين نوصلهم”

فتاة المنصورة
فتاة المنصورة

قال عمرو الشربيني، أحد أقارب المتهمين في واقعة التحرش بـ فتاة المنصورة ، إنه تلقى اتصالًا صباح يوم الخميس الماضي، يفيد بأن ابن خالته تم القبض عليه، لافتًا إلى أنهم بحثوا عنه في العديد من الأقسام ولكن لم يعثروا عليه، وتوصلوا لمكانه بعد عدة ساعات.
 

وأضاف عمرو شربيني، في مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور"، أنه تم عرض ابن خالته على النيابة، وبعدها علم أن النيابة أصدرت قرارًا بإخلاء سبيله هو و6 أخرين، لأنهم لم يتورطوا في التحرش بالفتاتين.
 

من جهته، قال أحمد عصام، محامي المتهمين في حادثة تحرش المنصورة، إن الفتاتين اللتين تعرضتا للتحرش في المنصورة تم استدعائهما من النيابة العامة للتعرف على المتهمين لكن أكدتا أن المتهمين السبعة كانوا يساعدوهما ويدافعون عنهما ولم يشتركا في التحرش بهما.
 

وأضاف في مداخلة هاتفية مع البرنامج، أنه على الرغم من صدور قرار بإخلاء سبيل المتهمين السبعة لم يتم الإفراج عنهم حتى الآن، مضيفا: "مش عارفين ليه ولا عارفين نوصل لهم".
 

واستكمل أنه لم يتم القبض على أي شخص حتى الآن متورط في هذه الواقعة غير السبعة الذين ثبتت براءتهم.
 

ومن جانبه، وجه الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، سؤالًا لمدير أمن الدقهلية: "لماذا لم يتم إخلاء سبيلهم حتى الآن؟".
 

وأضاف "الباز": "لو كانت هناك معلومات آخرى تتعلق بهؤلاء الشباب فيجب أن تُعلن، وإن لم يكن هناك ثمة إدانة لهم، فلماذا لم يُفرج عنهم".

البنك الأهلي
فتاة المنصورة واقعة التحرش محمد الباز أخبار مصر توك شو
tech tech tech tech
CIB
CIB