موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 07:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

لامبارد يريد هؤلاء.. تشيلسي يستهدف 5 صفقات ستقلب الموازين

فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي
فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي

أصبح نادي تشيلسي قادرا على إبرام الصفقات في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بعد أن تم رفع الإيقاف عن الفريق الإنجليزي بشأن التعاقدات، من أجل توطيد الفريق أقدامه لاستمرار التواجد في المربع الذهبي، وضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة.

ويقدم تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد ، عروضا جيدة في الدوري الإنجليزي، خلال فعاليات هذا الموسم، خاصة وأن قائمة الفريق يغلب عليها عناصر الشباب، بالإضافة إلى رحيل إيدين هازارد نجم الفريق البلجيكي إلى ريال مدريد مطلع الموسم، في صفقة قدرت بـ 100 مليون يورو.

وخلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، رصدت إدارة تشيلسي مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، من أجل إنفاقها على تدعيم الفريق، لمواصلة المنافسة.

وذكرت صحيفة " ذا صن " البريطانية، أن هناك 5 لاعبين يستهدف فرانك لامبارد التعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

1- جادون سانشو

نتيجة بحث الصور عن جادون سانشو

وقالت إن أهم هذه الصفقات هو جادون سانشو جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني ، حيث أوضحت أن هناك جهودًا مكثفه لخطف توقيع اللاعب، ولكن هناك احتمالية تأجيل الصفقة حتى مطلع الموسم الجديد، نظرًا لحالة دورتموند في الدوري هذا الموسم.

ولفتت إلى أنه في حال تمت هذه الصفقة ستستحوذ على معظم الميزانية المخصصة من أجل جلب اللاعبين.

2- ويلفريد زاها

نتيجة بحث الصور عن ويلفريد زاها

اللاعب الثاني على طاولة البلوز في سوق الانتقالات الشتوية هو الجناح الإيفواري ويلفريد زاها لاعب فريق كريستال بالاس الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة إلى أن قيمة التعاقد معه من صفوف «النسور»، ستصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

3- تيمو فيرنر

نتيجة بحث الصور عن تيمو فيرنر

تدعيم الخط الأمامي أولوية تشيلسي أيضًا في الميركاتو الشتوي، حيث يستهدف لامبارد ضم تيمو فيرنر مهاجم فريق ليبزيج الألماني، ولكن ستكون هناك عقبات في طريق انتقال اللاعب لستامفورد بريدج، حيث أن ناديه الحالي لن يفرط في خدماته، خاصة وأنه ينافس بشدة على لقب الدوري الألماني.

4- فيودور تشالوف

نتيجة بحث الصور عن فيودور تشالوف

رابع اللاعبين على طاولة تشيلسي هو فيودور تشالوف مهاجم فريق سسكا موسكو الروسي، ويرغب لامبارد في ضمه، خاصة وأنه لن يكلف خزائن النادي كثيرًا، إذا تبلغ قيمة انتقاله مايقرب من 20 مليون جنيه إسترليني.

5- بن تشيلويل

نتيجة بحث الصور عن بن تشيلويل

خامس اللاعبين هو المتألق بن تشيلويل، الظهير الأيسر لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، حيث يرغب لامبارد في تدعيم هذا المركز بكل قوة.

ويتواجد البلوز حاليًا في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، ويفصله عن المركز الخامس، 5 نقاط، حيث يتوجد فريق مانشستر يونايتد برصيد 31 نقطة.

البنك الأهلي
نادي تشيلسي الانتقالات الشتوية فرانك لامبارد إيدين هازارد دورتموند الألماني كريستال بالاس
tech tech tech tech
CIB
CIB