موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

استجواب 25 شحصا وضبط 21 في واقعة ”تحرش المنصورة”

فتاة المنصورة
فتاة المنصورة

أكد مصدر أمنى بالدقهلية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت حتى الآن من ضبط 21 شخصا ممن ظهروا فى الفيديوهات الخاصة بواقعة التحرش بفتاتين بالمنصورة ليلة رأس السنة ، كما جرى استجواب ما يزيد عن 25 شخصا من العاملين بالمحلات التجارية بالمنطقة والبوابين وعمال الجراجات، فيما جارى ضبط واستجواب آخرين للوصول إلى ملابسات الواقعة كاملة.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قد تداولوا فيديوهات لواقعة التحرش الجماعى لفتاتين ليلة رأس السنة بمنطقة المشاية بمدينة المنصورة أمام البارون، حيث أوضح أحد الفيديوهات الذى صور قبل واقعة التحرش أن هناك فتاتين بملابس مثيرة وليست فتاة واحدة ومحاولات التحرش اللفظى بهما.

كما أظهر الفيديو أن هناك محاولات من الفتاتين للاحتماء بأحد محلات بيع أجهزة واكسسوارات الموبايل إلا أن صاحب المحل رفض ذلك وطردهم خوفا على البضاعة الموجودة بالمحل.

كان عشرات الشباب يحاولون اللحاق بالفتاة وسط صراخ وبكاء منها بالتزامن مع محاولات التحرش الجماعى بها من قبل الشباب كما حدث مع زميلتها الأخرى.

وأكد مصدر أمنى أن اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، قد أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية ويضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث الآداب والبحث الجنائي والمساعدات الفنية وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في واقعة التحرش وكذلك الكشف عن هوية الفتاتين ضحية الواقعة.

وأضاف المصدر أنه لم يتقدم أحد ببلاغات رسمية، مؤكدا أن فحص الفيديوهات وتحديد هوية المتهمين أمر شاق للغاية لسوء جودة الفيديوهات، لافتا إلى أنه جرى أخذ أقوال العديد من أصحاب المحلات التجارية بالمنطقة، وكذا السكان للوصول إلى تفاصيل الواقعة كاملة.

7.7K

البنك الأهلي
فتاة المنصورة تحرش الأجهزة الأمنية التحرش بفتاتين ليلة رأس السنة
tech tech tech tech
CIB
CIB