موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

لماذا تلقب باريس بمدينة الرومانسية ؟

باريس
باريس

أبهرت مدينة الأحلام الفرنسية باريس العالم في احتفالات رأس السنة ، فهي من أكثر المدن الأوروبية التي يزورها السائحين ، تجذب الجميع بروعة معالمها التاريخية وطبيعتها الخلابة، تجمع بين الثقافة والتاريخ والجمال، وكثير من المعايير تجعلها مدينة العشق والرومانسية.
 

عاش عدد كبير من المبدعين والشعراء والكتاب في باريس، ظهرت الفنون بمختلف أشكالها وأنواعها بها، لازالت الرسومات التي تعود لسنوات ماضية موجودة وهي من أهم المعايير في الوجهة السياحية التاريخية لمدينة الحب.
 

توجت باريس بلقب مدينة العشق والرومانسية لأنها تعيش على وقع قصص الحب، يتوجه الكثير من الأزواج إليها لقضاء شهر العسل أو لتمضية بعض الأوقات الرومانسية ولإستعادة الفرح الذي يجمعهما تحت سقف الحياة الزوجية.
 

مع وجود كثير من المساحات الشاسعة للتنزه، المعالم المفعمة بالروعة يتوجه معظم العشاق لباريس للإعتراف بالحب العميق للشريك، وبرج ايفل أهمها.
 

يوجد في باريس عدد كبير من المطاعم التي تتمركز في المدينة بهدف تقديم الأطباق الفرنسية، بالإضافة للجو الرومانسي الذي تمنحه للزبائن، لذا تعتبر أيضا من العوامل التي تجعلها مدينة العشق.
 

الحائط الذي يطلق عليه إسم Le Mur Des Je T’aime يحمل أكثر من ثلاثمائة إعتراف بالحب للعشاق بمختلف اللغات واللهجات المعروفة حول العالم.

البنك الأهلي
باريس رأس السنة المدن الأوروبية السائحين
tech tech tech tech
CIB
CIB