موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

آثار تعذيب.. النيابة تناظر جثة طفلة أرض اللواء

جثة
جثة

تباشر النيابة العامة بـ شمال الجيزة ، واقعة العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر عامين ملقاة بـ صندوق قمامة بمنطقة أرض اللواء، وكانت النيابة في وقت سابق قد أمرت بتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت بها.

وانتهت النيابة من مناظرة جثة المجني عليها، وتبين أنها في العقد الأول من العمر عارية دون ملابس، وبها آثار ضرب وتعذيب وكدمات بمناطق متفرقة بجسدها، بالإضافة لآثار إطفاء سجائر بجسدها.

وتسلمت النيابة نتائج تفريغ الكاميرات، وتبين من خلالها أنها رصدت ظل أحد الأفراد متواجد بالقرب من موقع العثور على الجثة ولم تكن ملامحه واضحة، لكون الكاميرا التقطت الصورة من على مسافة عدة أمتار.

جاء بتحقيقات النيابة، تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بلاغا من عامل وشقيقه يؤكدان أنهما توجها لزيارة والدتهما المريضة، وحال مرورهما بالقرب من صناديق زبالة بمنطقة أرض اللواء عثرا على جثة طفلة ملقاة، وبها آثار ضرب وكدمات، وعلى الفور أبلغا رجال الشرطة وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم التحفظ على الجثة وإخطار النيابة وعمل تحريات حول الواقعة، وسؤال شاهدي العيان لتحديد هوية مرتكبي الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة.

البنك الأهلي
شمال الجيزة جثة طفلة صندوق قمامة جثة المجني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB