موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب عن جائزة الأفضل في إفريقيا: ”ماني وصلاح يستحقان التتويج”

ماني وصلاح
ماني وصلاح

تمنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، التوفيق لثنائي الفريق السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح في جوائز الأفضل في إفريقيا في 7 يناير المقبل بالغردقة.

 

وواصل ليفربول انطلاقته الرائعة وانتصاراته المتتالية في البريميرليج لكرة القدم هذا الموسم بالفوز على وولفرهامبتون 1 - 0 اليوم الأحد في المرحلة العشرين من المسابقة.

 

 

وقال كلوب عن مدى صعوبة اختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا بين ساديو ماني ومحمد صلاح: "ليس لدي فكرة. أنا أحبهما بنفس القدر. لا أؤمن بالجوائز الفردية. كلاهما لاعب لا يصدق. شخص ما سيقرر من" الفائز، وأنا أرى أن ماني وصلاح يستحقان الفوز بها. هذا هو الأمر".

 

 

وعزز ليفربول صدارته لجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 55 نقطة بفارق 13 نقطة أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 30 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام.

 

وحقق ليفربول اليوم الفوز الثامن عشر له من 19 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن كما أنه الفوز اعاشر له على التوالي في المسابقة بعد تعادله الوحيد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

ورغم مواصلة الفريق لانتصاراته ، كشفت المباراة أن ليفربول لا يزال يعاني من الإرهاق بعد رحلته إلى الشرق الأوسط حيث شارك في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر في وقت سابق من الشهر الحالي.

 

وكان الفوز اليوم هو الثاني للفريق منذ عودته إلى بلاده بعد الفوز بلقب مونديال الأندية في الدوحة.

 

البنك الأهلي
كلوب ليفربول ساديو ماني محمد صلاح إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB