موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يفوز بصعوبة على ولفرهامبتون ويبتعد بالصدارة (فيديو)

ليفربول
ليفربول

واصل ليفربول انطلاقته الرائعة وانتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم بالفوز على وولفرهامبتون 1 - 0 اليوم الأحد في المرحلة العشرين من المسابقة.

محمد صلاح نجمنا المصري والمحترف ضمن صفوف الريدز شارك في اللقاء منذ البداية وحتى صافرة النهاية لكنه لم يتمكن من التسجيل أو صناعة الأهداف.

وعزز ليفربول صدارته لجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 55 نقطة بفارق 13 نقطة أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 30 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام.

وحقق ليفربول اليوم الفوز الثامن عشر له من 19 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن كما أنه الفوز اعاشر له على التوالي في المسابقة بعد تعادله الوحيد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ورغم مواصلة الفريق لانتصاراته ، كشفت المباراة أن ليفربول لا يزال يعاني من الإرهاق بعد رحلته إلى الشرق الأوسط حيث شارك في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر في وقت سابق من الشهر الحالي.

وكان الفوز اليوم هو الثاني للفريق منذ عودته إلى بلاده بعد الفوز بلقب مونديال الأندية في الدوحة.

وكانت المباراة السابقة شهدت فوزه الساحق 4 - 0 يوم الخميس الماضي على مضيفه ليستر سيتي المنافس الأقرب له في جدول المسابقة.

ولكن الفريق عانى اليوم في مواجهة دفاع وولفرهامبتون وحسم المباراة لصالحه بهدف نظيف سجله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 42 .

البنك الأهلي
صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي ولفرهامبتون صدارة الدوري الدوري الإنجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB