موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يواجه زيسكو عصر اليوم
الزمالك يواجه زيسكو عصر اليوم

تنطلق اليوم السبت مباراة الزمالك أمام زيسكو يونايتد الزامبي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب ليفي مواناماسا.

كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة زيسكوكارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة زيسكوالزمالك ينهي مرانه الأخير في زامبيا.. سفير مصر يؤازر الأبيض.. تقسيم اللاعبين 3 مجموعات.. مشاركة المدرب ومنافسة بين الحراسالزمالك ينهي مرانه الأخير في زامبيا.. سفير مصر يؤازر الأبيض.. تقسيم اللاعبين 3 مجموعات.. مشاركة المدرب ومنافسة بين الحراس

ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة الثالثة عصر السبت وستذاع عبر قناة "بي إن سبورتس".

ويتصدر فريق مازيمبي الكونجولي صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط جاءت من فوزين متتاليين وتعادل، وينفرد نادي الزمالك بالمركز الثاني رغم خسارته في أول مباراة، ويتشارك أول أغسطس مع زيسكو في رصيد نقطة وحيدة من التعادل.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام زيسكو الزامبي المقرر لها غدا السبت بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمكون من أحمد امتياز هيرال، ويعاونه سايلش جوبين وجيان مارك مساعدين وباتريك ميلازار، الحكم الرابع ومراقب الحكام من جنوب إفريقيا وهو عبدالباسط إبراهيم.

البنك الأهلي
الزمالك زيسكو دوري أبطال إفريقيا موعد مباراة الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB