موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 05:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أمل مبدي: بوجود السيسي أصبح لدينا ظهر نستند عليه

المهندسة أمل مبدى
المهندسة أمل مبدى

قالت المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية وعضو الاتحاد الدولي، إنه منذ أصبحت المسئولية على عاتقكم وضح للجميع اهتمامكم بقضية ذوي الهمم ودعمكم الشديد لنا ومن ثم أصبح لدنيا صوت يسمع وقلب يحلم بالمزيد.

وأضافت خلال كلمتها في احتفالية "قادرون باختلاف" لذوي القدرات الخاصة، "خلال الأسابيع الماضية خطى أبطال العالم أبواب قصر الاتحادية لتكريمهم، عندما نودي على أول اسم من أسماء أبنائي دق قلبي بشدة ودمعت عيناي، هل هذا حقيقي، أبطالنا هنا يكرمون من رئيس الجمهورية حلم حلمنا به جميعًا وتحقق بعون الله".

وتابعت: "اليوم أصبح لدينا ظهر نستند عليه لقد خلقنا الله من نفس واحدة ويسر كل منا لما خلق له، ولكن مع الأسف فينا من يقسو ويسخر ويتنمر وما زال فينا من ينكر حقهم في الحياة".

وأكدت أن الدمج أساس من أسس العدل التي تقوم عليها الدول فلنا حقوق وعلينا واجبات لهذا البلد، دعونا نتذكر معًا ونحيي بعض العظماء من ذوي الهمم مثل عميد الأدب العربي الدكتور طه حسين، الموسيقار سيد مكاوي، وعمار الشريعي، وغيرهم الآلاف.

وأوضحت أن العائق هو من أفسد في وطنه وخرب ودمر وأعاق نفسه وغيره عن الخير والجمال والحياة، ولكن من ذكرت أسمائهم فقد تجملت بهم وبأعمالهم الحياة، أعطوهم الفرصة وأفتحوا لهم الأبواب، واحترموا الاختلاف لأنه سنة من سنن القلب تحية من القلب إلى الأبطال الحقيقيين إلى الأهالي، والمدربين والمتطوعين إلى كل من ساند ودعم.

واختتمت كلامها قائلة: "سنين طوال منذ بداية تطوعي مع هؤلاء الملائكة حقا بهم ترزقون وبهم تنصرون كما قال الرسول عليه السلام، ورزقك الله الفلاح والسداد ونصرك بهم دمت داعما لنا ولكل مصري على هذه الأرض الطيبة".

البنك الأهلي
المهندسة أمل مبدى المصري للإعاقات الذهنية ذوي الهمم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB