موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 08:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ألفت تريد الخلع : ”اكتشفت عقمه بعد 5 سنوات زواج”

ألفت تريد الخلع
ألفت تريد الخلع

تقدمت "ألفت. م" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها لرفع دعوى خلع ضد زوجها بـ محكمة الاسرة بالزنانيري، قائلة للقاضي "عاوزة الحق عمري.. أوهمني أن سبب تأخر الحمل عيب وراثي لدي".

 

 

وقالت ألفت : "تعرفت على زوجي أثناء التحاقي بكلية الآداب عين شمس بالعام الأول فكان يعمل موظفا بشئون الطلبة، ومر عام تلو الآخر حتى اعترف لي بحبه وتقدم لخطبتي وسط تجمع عائلي كبير للطرفين".

 

 

وأعد تجهيزات الزفاف خلال فترة وجيزة، وكانت تنشب بيننا خلافات طفيفة مثلها كمثل المشادات التي تحدث بين شخصين في بداية التعارف، ومرت الأعوام بيننا و اشتقت للشعور بالأمومة وعرضت على زوجي الذهاب للطبيب للاطمئنان ومعرفة سبب التأخر.

 

 

وأضاف: "طلب الطبيب مجموعة من التحاليل وتسلم زوجي النتيجة وأخبرني حينها أنني مصابة بعيب خلقي يمنعني من الحمل وأنه متمسك بالحياة برفقتي من دون أطفال بل وأنه مستعد لتبني طفل حتى لا أشعر بالحرمان، ونصحتني والدتي بعد مرور أكثر من خمسة أعوام على زواجنا بالذهاب لطبيب آخر ذاع صيته بين الجيران وبالفعل ذهبت دون إخبار زوجي وعلمت من الطبيب أنني سليمه جسديا وأستطيع الإنجاب .

 

وتابعت: "أصبت بالذهول من الطامة الكبرى التي تعرضت لها وقررت الذهاب لطبيب آخر حتى لا أظلم زوجي، ولكن أكد هو أيضا أنني استطيع الإنجاب متى شئت، وبمواجهة زوجي لم ينكر فعلته قائلا "عاوزاني أقولك العيب مني علشان تعايريني ومعرفش أكلمك"، فطلبت الطلاق بعد مشادات كلامية كثيرة تمت بيننا ولكنه رفض فاضطررت للجوء لساحة محكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضده .

 

البنك الأهلي
ألفت تريد الخلع محكمة الاسرة قضايا الخلع أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB