موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

23 ديسمبر.. استكمال محاكمة المتهمين بـ ”حرق كنيسة كفر حكيم”

حرق كنيسة كفر حكيم
حرق كنيسة كفر حكيم

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة ، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ" حرق كنيسة كفر حكيم "، إلى جلسة 23 ديسمبر الجاري، مع طلب راهب الكنيسة في الجلسة القادمة.

واستمعت المحكمة خلال جلسة اليوم، إلى شهادة السيد محمود السيد زهران، والد المُتهم "حسام"، والذي أجاب على سؤال المحكمة بشأن طبيعة عمله، فقال إنه بقال يعمل في محل يبيع الحبوب من العدس والعلف، وكان محله في السويقة القديمة.

وعن أبنائه أكد الشاهد أن لديه ثلاثة أبناء هم: حسام السيد وشهرته "بندق"، "محمد" ويعمل في محطة بنزين وشهرته "بولا"، و"علاء"، ترزي في السعودية وشهرته "تيتو".

وأكد أنه كان متواجدًا في محله أثناء حريق كنيسة كفر حكيم، وكان يسمع الناس وهي تؤكد وجود حريق في الكنيسة، مُشددًا على أنه لا يعلم من حرقها، ونفى أن يكون أيًا من أبنائه قد اشترك في الواقعة.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين تهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وإحراز أسلحة نارية وذخائر، والشروع فى القتل، فضلًا عن إضرام النيران عمدًا فى منشأة دينية، وقطع الطريق العام أمام حركة سير المواصلات العامة، ومقاومة السلطات.

البنك الأهلي
حرق كنيسة كفر حكيم جنايات القاهرة الشرطة راهب الكنيسة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB