موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 12:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ربة منزل بدعوى ضم حضانة: ”سابهم لمراته التانية تعذبهم”

دعوى ضم حضانة
دعوى ضم حضانة

تقدمت "نشوى. ح" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها لرفع دعوى ضم حضانة لأطفالها ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالزنانيري، بعد زواج دام لأكثر من سبعة أعوام، قائلة للقاضي : "اتجوز عليا ومراته بتعذبهم وأنا أولى بتربيتهم".

 

قالت نشوى: "قادتني الصدفة للتعرف على زوجي أثناء وقوفه لشراء علبة كانز من السوبر الماركت المقابل لمنزلنا، فتعرف عليا خلالها وحضر لمقابلة والدي وطلبني للخطبة ووافق والدي وسط فرحة وتجمع عائلي هائل".

 

وأوضحت أن زوجها يعمل مدير للعلاقات العامة باحدى شركات المواد الغذائية، ورزقهما الله خلال زواجهما بطفلين يدعى الأكبر"محمد" والأصغر "عصام"، وسعدت خلال فترة زواجهما وأحسن زوجها معاشرتها .

 

وتبدلت الأحوال عندما تعرف على سيدة مطلقة ونشأت بينهما علاقة تزوجها على أثرها وعندما علمت نشبت بيننا مشادات كلامية لم أستطع قبول وضع زوجي بين أحضان سيده أخرى فطلبته بالأنفصال ووافق .

 

وأصر على أخذ الأطفال بحضانته على أن أراهم مرتين بالشهر، شكى أطفالي خلال مقابلتي بهما سوء معاملة زوجة والدهما لها حيث تقم بتعذيبهما وحرمانهما من الطعام.

 

فاضطررت للجوء لساحة القضاء بمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى ضم حضانه لأطفالي ضد زوجي حتى استطيع رعايتهما والاهتمام بهما.

 

البنك الأهلي
دعوى ضم حضانة ربة منزل محكمة الأسرة أخبار الحوادث قضايا الخلع
tech tech tech tech
CIB
CIB