موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بعد عدم حصوله على الجائزة.. الدور الذي اعتذر بسببه روبرت دي نيرو لـ”الإمبراطور”

موقع السلطة

قدم الإمبراطور أحمد زكي شخصية الضابط 3 مرات خلال تاريخه الفني، كان أولها بفيلم "الباطنية"، عام 1980 بالاشتراك مع نادية الجندي وفريد شوقي وفاروق الفيشاوي ومن إخراج حسام الدين مصطفى، وجاءت المرة الثانية بفيلم "الباشا"، وكان ضابط آداب، في عام 1993، بالاشتراك مع منى عبد الغني ومحمود حميدة ومن إخراج طارق العريان.

نتيجة بحث الصور عن زوجة رجل مهم

وجاءت المرة الثالثة في فيلم "زوجة رجل مهم"، الذي تم إنتاجه 1988، وقام أحمد زكي ببطولته بالاشتراك مع ميرفت أمين ومن تأليف رؤوف توفيق، وإخراج محمد خان، وقدمت "زكي"، لدور الضابط، خلاله بشكل مختلف بشكل كبير، حيث عايش دور "هشام"، بكل تفاصيه وتوقعه لتاريخ هذه الشخصية، لدرجة أنه أصيب بمرض القولون العصبي نتيجة انفعاله مع الشخصية، ومتقلباتها النفسية.

نتيجة بحث الصور عن زوجة رجل مهم

وقال "زكي" عن شخصية هشام في أحد اللقاءات التليفزيونية، إنها كانت عبارة عن تسلط وتجبر، بداية من الخطوبة والطريقة التي اتبعها، في كل تصرفاته وتعاملاته مع زوجته والعاملين معه، فهو في النهاية شخصية غير سوية.

نتيجة بحث الصور عن زوجة رجل مهم

وحين تم عرض فيلم "زوجة رجل مهم"، قُبل بالترحاب الكبير، وارجع النقاد هذا القبول إلى أن شخصية الضابط "هشام" موجودة في كل بلدان العالم وليست بمصر فقط.

صورة ذات صلة

البنك الأهلي
الفن السلطة احمد زكي ميرفت أمين زوجة رجل مهم
tech tech tech tech
CIB
CIB