موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 12:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

رقاصات وشيشة .. 5 ملاحظات على كليب محمد رمضان ”السلطان”

محمد رمضان من كليب السلطان
محمد رمضان من كليب السلطان

ما أن يصدر الفنان محمد رمضان كليب جديد، إلا ويثير ضجة بسبب ما يحتويه الكليب من موديل أو تصرفات خاصة، وينقسم الجمهور بين راض هما يقدمه رمضان ومن يرفضه تمامًا باعتباره خارج عن الآداب.

ومع ما يحدثه الكليب من ضجة إلا أنه تصدر التريند على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، كما حقق التريند "الكلمات الأكثر تداولًا" على موقع "تويتر".

 

ويرصد السلطة من خلال هذا التقرير أبرز الملاحظات على كليب محمد رمضان الجديد السلطان

تركي

يدور الكليب في عصر الدولة العثمانية، حيث أخذ الكليب في روايته مايشبه المسلسل التركي، "حريم السلطان"، مجسدًا العلاقة بين السلطان سليمان ووالدته في بداية الكليب ونهايته.

الجسم العاري

اعتاد محمد رمضان أن يظهر بنصف جسد عاري في كل كليباته والتي منها "بابا" و"إنساي" وغيرها، وهو ما ينتقد فيه الجمهور بشكل دائم.

الراقصات في كليب السلطان

لا يخلو كليب لمحمد رمضان من وجود عدد من الراقصات المرتديات لبدل الرقص، واللاتي يظهر هو يرقص في منتصفهم، والتي أصبحت عادة مكررة مللها الجمهور في كليباته.

الشيشة

حاول محمد رمضان أن يخرج عن المألوف فجسد دور السلطان بشرب "شيشة" وهو يتوسط حريمه بالكليب، مما عرضه لهجوم شديد من الجمهور نتيجة لهذا السلوك.

حسام الحسيني

مهما اختلف الجمهور أو اتفق حول المادة التي يقدمها إلا أنه يحقق الأعلى مشاهدة سواء من محبيه أو منتقديه، وهذه المعادلة يتم تحقيقها من خلال المخرج حسام الحسيني، والذي أخرج معه "السلطان" و"إنساي" وغيرهم مما حققوا نسب مشاعدة عالية .

نتيجة بحث الصور عن محمد رمضان وحسام الحسيني

البنك الأهلي
كليب محمد رمضان الجديد كليب السلطان محمد رمضان

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB