موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رحاب تطلب الخلع: ”طلع عاطل ومديون وطمعان في الورث بتاعي”

رحاب تطلع الخلع
رحاب تطلع الخلع

تأخرت"رحاب. م" ربة منزل بالعقد الرابع من عمرها في الزواج ، حيث تقدم لها الكثيرون ولكن كانوا دون مستوى طموحاتها فرضخت للوم المجتمع ونظراته القاسية، وقبلت بأول شخص تقدم لها بعمر الـ 38 عامًا، وقبلت كافة ظروفه غير المُلائمة لها حتى لا توصم بالعانس.

 

 

تقدم لها "حسين. ك" حاصل على ليسانس آداب مطلق ولديه طفل ويعمل بالأشغال الحرة، وتم زفافهما وسط فرحة من الطرفين وبأول يوم زواج داخل شقة الزوجية ، اكتشفت أنه لا يعمل وتزوجها حتى تتحمل مصاريفه ومتطلبات طفله لعلمه بميراثها القيم من والدها.

 

ولم يكتف بطمعه بها فحسب، بل تزوجها بالتقسيط، حيث اشترى شقة تمليك بالتقسيط، وكذلك أثاث المنزل بالتقسيط، والشبكة اكتشفت أنها ذهب صيني، وأصبحت مطالبة بتسديد كافة ديونه.

 

 

أصيبت رحاب بصدمة شديدة دخلت على إثرها العناية المركزة لأكثر من أسبوعين فاقده الوعي والنطق، وعقب شفائها طالبته بالانفصال، ولكنه رفض بشرط تسديد كافة ديونه.

 

 

اضطرت رحاب رفع دعوى خلع ضده بمحكمة الأسرة بالزنانيري، وحملت الدعوى رقم 2228 لسنة 2019، إنقاذ نفسها من زوج غشاش يطمع بمالها ومستغلا لعقم المجتمع الذي يوصم الفتاة التي لا تقبل بشريك حياة دون مستوى طموحها بالعانس.

البنك الأهلي
ربة منزل الزواج ليسانس آداب شقة الزوجية شقة تمليك العناية المركزة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB