موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل تحرير نجل رجل أعمال مختطف في الشرقية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشف قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل ضبط المتهمين بخطف نجل رجل أعمال ومطالبة عائلته بدفع مبلغ ملیوني جنيه فدیة لإطلاق سراحه في الشرقية.

تلقى مركز شرطة أبو كبیر، بلاغًا من تاجر خردة، يفيد بأنه حال خروج نجله طالب بالمرحلة الإبتدائیة، من المدرسة صحبة نجل عمه "طالب"، خطفه ثلاثة مجهولين يستقلون سيارة ملاكي، وفي وقت لاحق تلقى اتصالًا هاتفيًا من رقم محدد طلب خلاله المتصل مبلغ مليوني جنيه كفدية لإطلاق سراحه.
 

تم تشكیل فریق بحث جنائي تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية عن الأمن العام، أسفرت جهوده أن مرتكبي الواقعة 3 عاطلين، وبتضییق الخناق علیھم، أطلقوا سراح الطفل في طریق كفر صقر.
 

وعقب تقنین الإجراءات، تم استھدافھم وضبطھم وبمواجھتھم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بأن استأجر أحدھم سیارة "ملاكى" من سمكري سیارات لاستخدامها في الواقعة، وتوجهوا إلى مكان الواقعة مستقلین السیارة، وفور مشاھدتھم الطفل اصطحبوه داخل السیارة وھربوا به واحتجزوه عقب ذلك بمنزل إحدى المتھمات، ولدى استشعارھم بملاحقة الأجھزة الأمنیة لھم أطلقوا سراح الطفل خشیة ضبطھم.
 

بإرشادھم تم ضبط بندقیة آلیة و7 خزائن و218 طلقة لذات العیار، طبنجة معدلة و9 طلقات لذات العیار، والسیارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة للتحقيق.

البنك الأهلي
وزارة الداخلية مختطف في الشرقية نجل رجل أعمال مختطف في الشرقية
tech tech tech tech
CIB
CIB