موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

آخرهم سهير رمزي.. فنانات خلعن الحجاب بعد سنوات من ارتدائه

سهير رمزي
سهير رمزي

أعلنت الفنانة سهير رمزي في حوار صحفي لها اليوم، أنها لم تكن محجبة بل كانت محتشمة، وذلك بعد ظهورها دون حجاب في أحد الحفلات الأسبوع الماضي، برفقة الفنانة شهيرة التي أعلنت هي الآخرى أنها لم تكن محجبة بل أنها محتشمة في ملابسها، مما أثار الجدل بين الجمهور، بعد ارتدائهما الحجاب لكل هذه السنوات التي تعدت الـ25 عام.

 

نتيجة بحث الصور عن الفنانة سهير رمزي

ومع تنصلهما من الحجاب معًا، نتذكر أنهم لم يكونوا الوحيدتان بالوسط الفني اللتان قاما بذلك، ولكن الفرق بينهما هو إعلانهما أنهما لم تكونا محجبتان من الأساس على عكس غيرهن من الفنانات، واللاتي نرصدهن من خلال هذا التقرير، واللاتي خلعن الحجاب بعد ارتداءه لأعوام.

صورة ذات صلة

 

 

نتيجة بحث الصور عن حلا شيحة

 

حلا شيحة

 

هي آخر أصغر العائدات من الحجاب والاعتزال بعد ما يقرب من 10 أعوام، قررت العودة من كندا والعودة للتمثيل أيضًا، هاجمها الجمهور وزوجها حينها وتعرضت لمضايقات كثيرة، لتصر على موقفها معلنة عودتها في قرار الحجاب بالإضافة إلى عودتها للتمثيل.

 

نتيجة بحث الصور عن حلا شيحة

 

 

نتيجة بحث الصور عن عبير صبري بالحجاب

 

عبير صبري

 

ارتدته عبير صبري لعدد من السنوات، واعتزلت الفن، وظهرت أثناء الحجاب كمذيعة ببرنامج هالة شو على روتانا سينما، إلى أن قررت خلعه عان 2010، والعودة إلى الفن، ولم تكن عودتها عادية بل أنها قامت بتأدية كل أدوارها بعد خلع الحجاب بشكل جرئ، مما نفر البعض منها وأثار غضبهم تجاها، إلى تناسى الجمهور أنها كانت محجبة بيوم.

صورة ذات صلة

 

نتيجة بحث الصور عن سوسن بدر بالحجاب

سوسن بدر

 

فجأت سوسن بدر الجمهور بارتدائها للحجاب لكنها حينها لم يكن نجمها لامع مثل ما هي عليه الآن، وظلت مرتدياه لعامين، ثم أعلنت أنها تثقفت في الدين وأدركت أن السلوك أهم من الملابس لتخلعه بعدها.

 

نتيجة بحث الصور عن سوسن بدر بالحجاب

 

 

نتيجة بحث الصور عن الفنانة دينا راقصة

دينا

 

تعرضت الفنانة دينا لأزمة شخصية في فترة زواجها برجل الأعمال حسام أبو الفتوح وانتشار مقاطع فيديو مسيئة لها، فقررت ارتداء الحجاب وتأدية فريضة الحج، ولكن بعد ثلاثة أشهر فقط تخلت دينا عن الحجاب وعادت للرقص مرة آخرى.

 

نتيجة بحث الصور عن الفنانة دينا راقصة بالحجاب

 

نتيجة بحث الصور عن إيمان العاصيبالحجاب

 

إيمان العاصي

 

أعلنت الاعتزال عقب زواجها من رجل الأعمال "نبيل سمير زانوسى"، فى 2011 ا وارتداءها الحجاب، لكنها عادت إلى الأضواء مرة أخرى بدون حجاب بعد أن انفصلت عن زوجها.

 

نتيجة بحث الصور عن إيمان العاصيبالحجاب

البنك الأهلي
سهير رمزي حلا شيحة سوسن بدر دينا إيمان العاصي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB