موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 09:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

كيف وقع عمرو دياب في شباك دينا الشربيني؟

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

بدأت القصة بعدد من الشائعات بوجود علاقة عاطفية تجمع بين الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني، وترك كلًا منهما تلك الشائعات دون الرد عليها، لفترة كبيرة من الوقت، لكن ظهرت لهم الكثير من الصور والفيديوهات التي تجمعهما معًا، وخاصة في الحفلات الخاصة بالهضبة عمرو دياب في دول العالم.

وظهرت دينا الشربيني منذ عدة أشهر مع الإعلامية إسعاد يونس لتكشف عن دعم الهضبة الدائم لها، وظهر هذا في تشجيعه لها أثناء قيامها ببطولة «زي الشمس»،في رمضان الماضي.

لم يتوانى عمرو دياب في إظهار حبه الشديد لدينا في أي محفل جماعي، إما عن طريق غناءه لها على المسرح أو ظهورها بجانيه على الاتيدج، إلى أن أعلن عن إصدراه أغنية خاصة بها وهي «تحيرك»، والذي أحدثت ضجة كبيرة لتعليق الجمهور عليها وتلميح عمو بها أن يصف من قام بالزواج منهم.

ولكن مع فارق السن بين عمرو دياب ودينا الشربيني، نجد أن هناك عدة أسباب جعلت الهضبة يقع في حب الشربيني، والتي يمكن ذكر بعضها فيما يلي.

 

ضحكتها

 

تتميز دينا الشربيني بضحكة تلقائية ذات صوت مرتفع، تنم عن براءة كبيرة، وهي ما تظهر عليها خلال أي لقاء والتي تنم عن عفوية وطفولة.

 

دمها خفيف

 

مع ما تحمله الشربيني من براءة في شخصيتها إلا أنها أيضًا خفيفة الظل، وتقوم بالسخرية من أي شئ تواجهه، ويعتبرها أصدقائها والجمهور من الشخصيات ذو الحس الفكاهي، ويظهر هذا في اللقاءات التليفزيونية.

 

سخريتها من نفسها

 

تميزت دينا الشربيني بترحيبها بما يظهر لها من كوميكسات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلن شيرين رضا أن «الشربيني»، هي من أرسلت لها تعليقات المتابعين على أغنية «تحيرك»، الخاصة بالهضبة، كما أنها قالت في أحد اللقاءات ضاحكة: «هو أنا بالنسبة ليكوا أم روح حلوة بس».

 

حبها له وعنايتها به

 

أظهرت «الشربيني»، حبها الشديد للهضبة خلال حديثها عنه في أي مكان سواء أمام المجال العام، أو الجلسات الخاصة فكان بالنسبة لها فتى الأحلام المنتظر، بالإضافة غلى خجلها الشديد، كما أنها في حفلات الصيف ظهرت تحمل له المناديل وتجفف عرقه، وهذا ما اعتبره الكثيرين رومانسية وحب كبيرين.

البنك الأهلي
الفن السلطة مصر عمرو دياب الهضبة دينا الشربيني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB