موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميتشو: واجهنا منافس قوي ومنظم.. وتغيير إمام عاشور لهذا السبب

ميتشو
ميتشو

أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن الزمالك حقق الفوز على منافس قوي ومنظم مثل مصر للمقاصة باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس بالجولة الثانية بالدوري الممتاز .

 

وقال ميتشو عقب المباراة أن المنافس اعتمد على التأمين الدفاعي واللعب على المرتدات مشددا على أن المباراة لم تكن سهلة وخاصة في الشوط الأول الذي لجأ فيه المقاصة للدفاع المحكم من وسط الملعب .

 

وتابع “حينما أحرزنا الهدف حاول المقاصة الهجوم ولجئنا للتأمين لضمان الفوز وحاولنا الارتكاز بالكرة في وسط الملعب ونجحنا في الخروج بها بالفوز” .

 

وعن تغيير إمام عاشور أكد ميتشو أنها كانت رغبة فنية من الجهاز الفني لبداية الهجوم من الوسط ومن جانبي الملعب وكذلك للحفاظ عليه بعد تعرضه للإصابة في الفم .

 

وأشار إلى أن شيكابالا قام بمجهود كبير خلال المباراة وكان يلعب عليه أكثر من لاعب، لا نعرف مدى الإصابة التي وصل إليها الاعب وعلى ظل التقرير الطبي سوف نقرر إمكانية مشاركته في المباراة القادمة من عدمها.

 

وتابع : كل الاحترام للإعلام المصري ولا اريد ان يتهمني البعض يعدم ثبات التشكيل، انا ابحث عن ثبات التشكيل ولكن هناك بعض الظروف الفنية والطبية والبدنية قد تساهم في غياب لاعب وتواجد آخر.

 

وأضاف :أمامنا مباراة قوية أمام فريق مصر وستكون الأخيرة قبل التوقف الدولي، لذلك نسعى إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة.

 

وأوضح :محمود عبدالعزيز يلعب في نفس مركز ساسي وبنزول الثنائي محمد إبراهيم وصلاح أمين  كنا نحتاج ان نقوم بعمل كثافة بشكل اكبر في وسط الملعب لمساعدة طارق حامد.

 

يذكر أن الزمالك حقق الفوز بهدف دون رد سجله زيزو ليتقاسم الفريق صدارة الدوري مع الأهلي وبيراميدز برصيد 6 نق

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار رياضة الدوري المصري الزمالك المقاصة
tech tech tech tech
CIB
CIB