موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أمينة خليل: أقدم الأكشن لأول مرة فى ”لص بغداد” مع محمد إمام

أمينة خليل
أمينة خليل

تستعد الفنانة أمينة خليل لتقديم شخصية مختلفة عن «التيمات» التى اشتهرت بها، وذلك فى فيلمها المنتظر مع الفنان محمد إمام «لص بغداد»، حيث تترأس إحدى العصابات وتؤدى مشاهد قتال وحركة، تدربت عليها لوقت طويل وشاق.

وقالت «أمينة» إنها تشارك للمرة الأولى فى فيلم «أكشن» وبشخصية عنيفة، وهو الأمر الذى شجعها منذ اللحظة الأولى التى طالعت فيها سيناريو العمل.

وذكرت أنها تواصل تصوير مشاهدها التى تبقى فيها عدد قليل جدًا، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج أحمد خالد موسى، لأنه موهوب ومميز، إضافة إلى محمد إمام «المجتهد الذى يتطور طوال الوقت».

وأشارت إلى أنها تنتظر بفارغ الصبر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية، لتعرف ردود أفعال الجمهور تجاه شخصيتها، التى تنقلها إلى منطقة جديدة ومختلفة لم تقدمها من قبل.

وعن موعد عرض الفيلم قالت إنها لا تعرف الموعد المحدد لطرحه، ولكن الاقتراحات تدور حول موسم رأس السنة أو إجازة منتصف العام المقبل، و«هو توقيت مناسب ومتميز لعرض الفيلم، لأن المنافسة فيه تكون أقل من مواسم الأعياد».

وأعربت عن سعادتها الشديدة بالنجاح الكبير الذى حققه مسلسلها الأخير «قابيل»، فى رمضان الماضى، مشيرة إلى أن العمل كان بطولة جماعية شاركت فيه بجانب الفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج، وهما من أصدقائها المقربين، لذلك كان هناك انسجام ملاحظ بينهم.

وذكرت أنها تسعى طوال الوقت لتقديم أعمال وأدوار درامية متنوعة ومختلفة، دون الحرص على البطولة المطلقة أو الجماعية، موضحة أنها لا تمانع الظهور كضيفة شرف طالما سيقدمها الدور بشكل مختلف. وكشفت عن أنها تعكف على قراءة عدد من السيناريوهات للسينما والدراما خلال الفترة الحالية، لافتة إلى أنها ستحسم موقفها منها جميعًا فور انتهاء تصوير مشاهدها المتبقية فى «لص بغداد».

 

أما عن فيلم «صاحب المقام»، فقالت إنها أنهت تصوير جزء كبير من مشاهدها، وتنتظر استئناف تصويره لإنهاء باقى مشاهدها.

وعن فيلم «حظر تجول» الذى يجمعها بالفنانة إلهام شاهين والمخرج أمير رمسيس، ذكرت أنها تعاقدت عليه بالفعل، لكن لا تعرف الموعد المقرر لبدء تصويره حتى الآن أو حتى مصيره بشكل عام.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار فن أمينة خليل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB