موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عُلا تطلب الخلع: ”ضربني علشان عاوزني أرضع البنت قدام الناس”

ارشيفية
ارشيفية

تقدمت "علا.م" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها برفع دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الاسرة بالزنانيري  قائلة للقاضي " ياريتني رفضت الرحلة ، كسر نفسي وسط الناس".

وأوضحت "علا" أن زوجها قرر اصطحابها بنزهة إلى بحيرة قارون برفقة طفلتهما الأولى  الرضيعه " كارما" التي لم تكمل اربعة أشهر من عمرها ، مشيرة إلى أن زوجها عصبي دائما لأصغر الأسباب ولكنها تحاول تحمله بالمنزل ولم تعلم أن الأمر سيزداد سوء أمام عامة الناس دون مراعاة منه لمشاعرها.

أضافت أنها تعرفت على زوجها منذ عامين بجلسة عائلية وتزوجا ارتباطا تقليديا عندما توافرت به الشروط الاساسية للزواج ،وصدمت بطبعه العنيف معهاأغلب الأحيان وحاولت أن تغلب مرونتها غضبها من افعاله.

وشعرت بالسعاده الغامرة عندما فاجأها بأنه سيرافقها برحلة تابعة لإحدى شركات السياحة لبحيرة قارون، وعندما جلست بمقعدها بالأتوبيس السياحي لم تستطع السيطرة على طفلتها من البكاء الهستيري نظرا لضيق المكان وتكدسه بالركاب.

وما كان من زوجها إلا أنه تعدى عليها بالضررب المبرح بدلا من أن يساعدها في تهدئة طفلتهما، قائلا: "رضعيها خلي عندك دم، أنتي أم فاشلة، يا ريتني ما خلفت منك".

شعرت بالإحراج أمام عامة الناس من الركاب المرافقين لنا بالرحلة، ونشبتت بيننا مشادات بالأتوبيس أدت لألغائنا الرحلة  وذهابي لمنزل والدي  وبدلا من ان يعتذر طلب اعطائه الشبكة حتى لا أتصرف ببيعها دون علمه  بالمده التي أمكثها بمنزل والدي.

 

فنشبتت بيننا مشادات أخرى تطورت لطرد والدي له من منزلنا وقررت رفع دعوى خلع ضده بمحكمة الأسرة بالزنانيري للحفاظ على كرامتي وصحتي النفسية والعصبية .

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار حوادث خلع رضعة ضربني
tech tech tech tech
CIB
CIB