موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 10:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مش بحر وصور وفساتين.. صراع نسائي على مهرجان الجونة

مشاهد من مهرجان الجونة السينمائي
مشاهد من مهرجان الجونة السينمائي

انتهت منذ يومين فاعيات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بمدينة الغردقة، والذي حضر فاعلياته الكثير من نجوم الوسط الفني المصريين والعرب، والذي شهد حضور طاغي لعدد من النجوم لأول مرة، بالإضافة إلى عدد من الأفلام المميزة والتي نالت جوائز تستحق أن تُكلل نجاح القائمين على تلك الأعمال.

ولكن كان هناك وجه آخر للمهرجان وهو ما عرضه للانتقاد بعد عدم وجود عدد من الفنانين والذين لهم أسمائهم بالوسط الفني، ونوه إلى هذا الفنانة هيدي كرم التي نشرت على صفحتها الشخصيية بموقع "انستجرام" فيديو انتقدت به وجود فنانات بالمهرجان لم تقدم في تاريخها الفني سوى عمل فني واحد، وعلى النقيض لم يتواجد عدد من الفنانين ذو الباع الطويل في الفن، مستشهدة في ذلك بالفنان ياسر جلال الذي أعلن أنه لم يتم دعوته للمهرجان بالأساس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

ولم تهدأ الأوضاع بعد تصريحات "كرم"، لترد الفنانة كندة علوس من خلال تغريدة لها على "تويتر" قائلة: "أن مهرجان الجونة هو من أهم المهرجانات السينمائية، وأن الموضوع مش فساتين بس، فهو يستضيف نجوم العالم، بالإضافة إلى ما يعرض من أفلام بالمهرجان".

فيما علقت حلا شيحة على هذا الهجوم بأنها سعيدة جدًا بمشاركتها في المهرجان مُشيدة بالجهد المبذول من القائمين عليه، وبهذا يظهر الأمر وكأنه صراع بين من حضر ولم يحضر إلى أرض الجونة.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

البنك الأهلي
الفن السلطة حلا شيحة هيدي كرم كندة علوش
tech tech tech tech
CIB
CIB