موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 05:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

ديلي ميل: الرجل يساعد المرأة كلما زاد طول كعب حذائها

أرشيفية
أرشيفية

نشرت جريدة "ديلي ميل" البريطانية دراسة حديثة، تكشف سر انجذاب الرجال أكثر، إلى النساء اللاتي يرتدين الكعب العالي، ليظهرن أكثر جاذبية، وفي إشارة خفية بأنهن يمتلكن الجاهزية.

ولكن على صعيد آخر، وفي تحليل مختلف تمامًا، قالت الدراسة إن ارتداء المرأة للكعب العالي يجعل الساقين تبدوان أكثر جمالا وجاذبية، كما أنّ وضعية القدم المرتفع من جهة الكعب نزولا بأصابع القدم يظهرها بمظهر أكثر جاذبية، وينعكس ذلك على أهم مقاييس المرأة الجسدية، فتبدو ممشوقة القوام وأكثر أنوثة، وأكثر نحافة وطولا إن كانت في الأساس قصيرة وبدينة.

أجريت تجارب عديدة على مجموعة من الرجال، أظهرت أنهم أكثر انجذاب إلى المشاهير من النساء؛ بسبب ارتدائهن الكعب العالي، حيث غيرت الأحذية تقوس ظهورهن بحوالي درجتين؛ لكون انحناء الفقرات القطنية يعتبر علامة صارخة على الإحساس الجنسي.

وفي دراسة أخرى، بينت أن طريقة مشي المرأة وهي ترتدي الكعب العالي، يزيدها ثقة بنفسها، وتصبح في عيون الرجال مميزة عن غيرها من النساء، وأكثر إثارة وهي تمشي واثقة الخطى.

من الطريف أنه في احدى التجارب التي أجراها الاختصاصيون على 180 رجل، هو اشتراك 4 سيدات نفس طول القامة، قمن بنفس التصرف، وهو تظاهر كل واحدة منهن بإسقاط قفازها أمام 180 رجل، ولكن غيرن أحذيتهن في كل مرة، بحيث يكون في المرة الأولى منبسط، ثم يعلو بالتدريج 5 سم، ثم يزيد فيصبح 9 سم، فجاءت النتيجة أنه مع ارتفاع كعب الحذاء في كل مرة تزيد سرعة الرجل، في رد فعله بمساعدة المرأة، التي يراها أمامه.

البنك الأهلي
ديلي ميل كعب المرأة النساء أخبار الطب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB