موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

جبروت امرأة.. توهم زوجها بأنها حامل وتخطف طفلة من المستشفى

ارشيفية
ارشيفية

 

على طريقة أفلام الدراما قامت امرأة بإيهام زوجها أنها حامل وأنها تتردد على المستشفيات من حين لآخر لمتابعة الحمل الوهمي وحتى لا ينكشف أمرها خطفت طفلة من مستشفى أسيوط الجامعي وسلمتها لزوجها المزارع وأوهمته أن الطفلة ذكر وليس أنثي وقام بتسجيل الطفلة على أنها ذكر بمكتب الصحة حتى تم القبض عليها.

 

البدايه كثفت أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات بلاغ تلقاه قسم شرطة أول أسيوط من ربة منزل مقيمة بقرية الحواتكة بدائرة مركز شرطة منفلوط بقيام سيدة "منتقبة" ترتدى الزى الخاص بطاقم تمريض مركز صحة المرأة بمستشفى أسيوط الجامعى بدائرة القسم بخطف كريمة إبنها "طفلة حديثة الولادة" بزعم تسليمها لوالدتها لإرضاعها وذلك حال تواجدها بالمستشفى صحبة زوجة نجلها.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بأسيوط أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة موظفة إدارية بإحدى المدارس بدائرة مركز شرطة البدارى، ومقيمة بذات الدائرة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها بمسكنها وبصحبتها الطفلة المختطفة، بمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وقررت بسابقة حملها ووفاة الجنين وإخفائها ذلك الأمر عن زوجها وإيهامه باستمرار الحمل وعقدها العزم على اختطاف طفل حديث الولادة وقيامها فى سبيل تنفيذ ذلك بالتردد على المستشفى بزعم متابعة الحمل واتفاقها مع إحدى العاملات بها "جارى تحديدها وضبطها" على مساعدتها فى ذلك مقابل مبلغ مالى.

 

كما أضافت بسابقة توجهها للمستشفى صحبة زوجها، مزارع، وأوهمته بإنجابها طفل ذكر وحجزه بالحضانة وتقرر خروجه بتاريخ الواقعة ، حيث عادت للمستشفى وقامت بإرتداء نقاب والزى الخاص بالممرضات، تحصلت عليه من العاملة، واختطفت الطفلة اعتقادًا منها أنها ذكر واستمرت فى خداع زوجها وأهليته بإدعاء وضعها وعقب ذلك قام زوجها بالإبلاغ عن واقعة الميلاد بمكتب الصحة وتسمية المولود باسم "ذكر" حتى تم ضبطها.

 

بمناقشة زوجها أيد ما جاء باعترافاتها ونفى علمه بمخططها الإجرامى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار حوادث خداع تخطب رضيع
tech tech tech tech
CIB
CIB