موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 10:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

النيابة تصرح بدفن ”جنى” ضحية تعذيب جدتها بالدقهلية

الطفلة جنى
الطفلة جنى

 

قررت نيابة مركز شربين بالدقهلية، بإشراف المستشار خالد خضر، المحامي العام لنيابات شمال المنصورة، تسليم جثمان الطفلة جنى محمد سمير، 5 سنوات، ابنة قرية بساط كريم الدين، التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية، لأسرتها وصرحت بالدفن.

 

وتوفيت الطفلة بعد توقف عضلة القلب والآلام التى كانت تعانى منها نتيجة بعض الحروق وبتر القدم اليسرى.

 

كانت الطفلة تعرضت لعملية تعذيب وكي بالنار فى أماكن متفرقة من الجسد، وقدم الأطباء بمستشفى المنصورة الدولى ما يمكن، لإنقاذ حياتها والمحافظة على الوظائف الحيوية للجسم.

 

و‎تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة شربين، من مستشفى المركز، بوصول الطفلة جنة محمد سمير، ٥ سنوات، ومقيمة في قرية بساط كريم الدين، التابعة للمركز، مصابة بحروق في أعضائها التناسلية، بالإضافة إلى كدمات وتورم شديد في المنطقة الحساسة، وتم نقلها لمستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي سابقًا".

 

و‏‎بانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبسؤال جدها لوالدها، اتهم جدتها لوالدتها، وتدعى "صفاء. ع. ع"، بالقيام بذلك والتعدي على حفيدتها؛ بسبب تبولها اللاإرادى، عن طريق تسخين آلة حادة، وكيها في المنطقة الحساسة "أعضائها التناسلية".

 

‏‎وتبين من التحريات، أن الطفلة وشقيقتها الكبرى، من أبوين كفيفين، وانفصلا منذ أربع سنوات، وانتقلا إلى حضانة الجدة بحكم قضائي لصالحها العام الماضي، وبتقنين الإجراءات تم ضبط الجدة المتهمة.

 

و‎تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على نيابة شربين، ادّعت الجدة على غير الحقيقة، أن الطفلة سقط عليها زيت مغلي، إلا أنها عقب مواجهتها بأقوال الطفلة، اعترفت بأنها عذبتها بدافع تأديبها على تبولها اللا إرادي، وبعد مواجهتها بأقوال الطفلة، قررت النيابة حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار حوادث طفلة الدقهلية الطفلة جنى
tech tech tech tech
CIB
CIB