موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

نسمة تخلع زوجها.. ”إتجوز صاحبتي الأنتيم”

تخلع زوجها
تخلع زوجها

بعد زواج دام أكثر من عشرة أعوام أثمر عن طفلتين لا يتجاوز عمر الكبرى  منهن عن 8 أعوام، اكتشفت "نسمة. ر" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها، خيانة زوجها برفقة أقرب صديقة لها.

 

تعرفت نسمة خلال التجمعات العائلية بإحدى حفلات الزفاف على زوجها "عصام. م" فني تكييفات، ووجدت به صفات الزوج الصالح وتقدم لخطبتها وتم زفافهما وسط فرحة عارمة وجو من البهجة.

 

واستمر زواجهما طيلة عشر سنوات، أثمرت عن طفلتين يارا وريهام، ولكن لم تستمر وتيرة الحياة كما هي، بل استغل زوجها روايتها له عن أقرب صديقاتها لها، وعن خلافاتها الخاصة مع والدتها بسبب رفضها الزواج .

 

وعرض مساعدته لها في تقديم صديق له للتعارف على صديقتها بغرض التوفيق بينهما للزواج، وبالفعل وافقت "نسمة" بحسن نية، وعندما تحدث إلى صديقتها بغرض إقناعها بمواصفات صديقة نشأت بينهما علاقة عاطفية بالسر تطورت لأخذه قرار زواجه بها.

 

وفوجئت بصديقتي تقطع علاقتها بي وتقطع تواصلها معي، وكذلك زوجي أصبح يبيت خارج المنزل كثيرا، وبتتبعه اكتشفت زواجه من صديقتي بالشارع الخلفي لمنزلي.

 

وواجهته وخيرته بيني وبينها فاختارها، ورفض الانفصال عني، قائلا: "ربي العيال وهسيبلك المصاريف الكافية"، فقررت الانتقام لكرامتي برفع دعوى خلع ضده بمحكمة الأسرة بالزنانيري حملت رقم 4222 لسنة 2019.

البنك الأهلي
نسمة تخلع زوجها قضية خلع طلاق أخبار مصر أخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB