موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 08:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

تعليق عمرو أديب على فوز الأهلي بـ كأس السوبر (فيديو)

عمرو أديب
عمرو أديب

علّق الإعلامي عمرو أديب، على فوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف على نادي الزمالك والفوز بـ كأس السوبر المصري، قائلا: "كالعادة شربناها سادة.. رغم إني كان عندي شعور أننا هنكسب".

 

وأضاف "أديب-  خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الجمعة - أن اللاعب حسين الشحات أدى بقيمة ما دفع فيه في المباراة، والأهلي صبر عليه لمدة عام، متابعا: "الزمالك كان في الشوط الأول في الشارع ومكنش موجود.. ولكن اتحسنا في الشوط الثاني".

 

وطالب عمرو أديب، اتحاد الكرة، باتخاذ موقف ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته، بعد انسحابهم من مراسم توزيع الجوائز، لأنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها هذا التصرف، ولابد من احترام الفريق المنافس، والجمهور، والحكام، واللجنة المنظمة.

 

واختتم أديب حديثه قائلا: على مدار ٢٠ عاًما لا نرى فى مباريات الأهلى والزمالك ما يختلف عما رأيناه اليوم.. وهذا قدرنا وقدر جمهور الزمالك.. سنظل أوفياء ".

 

وواجه النادي الأهلي فريق الزمالك، مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة كأس السوبر بحضور 10 آلاف مشجع، وتمكن النادي الأهلي من حصد اللقب للمرة الـ 11 في تاريخه بعد إحرازه 3 أهداف، حيث أحرز جونيور أجايي هدفين، وحسين الشحات هدفا، بينما أحرز نادي الزمالك هدفين من ركلتي جزاء عن طريق اللاعب محمود علاء.

 

ويعد فوز النادي الأهلي بكأس السوبر هو أول بطولة له تحت قيادة مدربه الجديد السويسري رينيه فايلر.

 

اقرأ أيضًا ..

حسين الشحات بعد الفوز بالسوبر: ده العادي من الأهلي

لجنة الانضباط تحقق في واقعة انسحاب الزمالك.. وفرض غرامة مالية

 

البنك الأهلي
عمرو أديب تعليق عمرو أديب الأهلي والزمالك كاس السوبر فوز الأهلي أخبار الرياضة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB