موقع السلطة
الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 08:02 صـ

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
تقارير

مرتضى منصور.. جايب نص بطولات الزمالك يا بيه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

يا بيه أنا نص بطولات الزمالك في عهدي.. بهذه الكلمات يخرج علينا مرتضى منصور رئيس الزمالك دومًا في كل مداخلة تلفزيونية أو مؤتمر صحفي.

 

الزمالك توج بكأس مصر للمرة الـ 27 في تاريخه، بعد أن فاز على بيراميدز بثلاثة أهداف، مساء أمس الأحد، على ملعب الجيش بـ برج العرب.

 

وماذا بعد؟ هل مرتضى منصور له حق فيما يقوله؟، كلها تساؤلات تحتاج لإجابة رقمية موضحة لما حدث خلال فترة حكم المستشار لـ النادي الأبيض.

 

رئيسًا بعد منافسة شرسة

 

مرتضى أصبح رئيسًا للقلعة البيضاء عام 2014 بعد انتخابات شهدت منافسة قوية مع منافسيه أصحاب الأسماء الكبيرة داخل ميت عقبة.

 

الزمالك في عهد المستشار حقق بطولة دوري وحيدة وخمسة بطولات لـ كأس مصر وسوبر محلي وبطولة قارية وحيدة وهي الكونفدرالية، بالإضافة إلى بطولة ودية وهي كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي "السوبر المصري السعودي".

 

الرئيس الحالي للزمالك له أزمات كثيرة سواء مع الجمهور أو عدد كبير من المسئولين، فعلى سبيل المثال لمرتضى أزمة مع جمهور الزمالك "وايت نايتس"، حيث شهدت في البداية تعامل طبيعي بينهم لكن تغير الأمر بعد ذلك.

 

إصرار على الكمال

 

نجاحات مرتضى أو إخفاقاته لا تنتهي ومستمرة ودائمة، فإذا نجح اليوم، يصنع أزمة غدًا، فنتذكر مثلا عندما حصل مدرب فريقه الأسبق فيريرا على بطولتي الدوري المصري وكأس مصر وفشل في التتويج بـ السوبر فقال عليه "مدرب فاشل" رغم ما حققه.

 

لا يصبر على المدربين

أكثر من 20  مدربًا قادوا الزمالك في عهد المستشار، الذي لم يصبر على أغلب المدربين، ويصنع معهم أزمات عديدة باجتماعاته الكثيرة والتي لا تنتهي، فقبل كل مباراة يجتمع بلاعبي الفريق وهو الأمر الذي يُسبب إزعاج للكثيرين من المدربين.

 

الزمالك خلال حكم مرتضى منصور تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين ذو الأسماء  الكبيرة، وبـ أسعار مبالغ فيها في بعض الأحيان، ونجح منهم البعض، وفشل منهم الكثيرين.

 

بطولة ونص كل موسم

 

قبل وجود مرتضى على كرسي الحكم في الزمالك، عاش نادي ميت عقبة فترة من الزخم والابتعاد عن منصات التتويج إلا في أوقات متباعدة.

 

معارضتك لرئيس الزمالك الحالي أمر خاص بك واتفاقك معه نفس الأمر، لكن رقميًا مرتضى منصور نجح مع الزمالك، بمعدل بطولة ونص كل موسم، فلم ينتهي موسم إلا وأصبح الزمالك بطلًا في عهد المستشار.

البنك الأهلي - فون كاش
الزمالك وبيراميد الزمالك مرتضى منصور كورة أخبار رياضة موقع السُلطة

تقارير

CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost